مدير الكلية العسكرية التكنولوجية: تطوير مستمر للطلاب والمناهج وشعارنا الانضباط

قال اللواء أ. ح حسام الدين مصطفى مدير الكلية العسكرية التكنولوجية، إن اليوم في الكلية العسكرية التكنولوجية يبدأ من الخامسة صباحا بطابور اللياقة

وتابع خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن الطالب يبدأ برنامجه اليومي سواء في الدراسة أو المحاضرات من الصباح.

وأكد اللواء أ. ح حسام الدين مصطفى مدير الكلية العسكرية التكنولوجية، أن السنة الدراسية في الكلية العسكرية التكنولوجية تبدأ في شهر يوليو .

واستطرد أن الفترة التدريبية يشملها استعداد لحفل التخرج للكليات العسكرية، مشيرا إلى أن احتفالات حفل التخرج للكليات العسكرية سيكون في شهر أكتوبر المقبل.

وأردف اللواء أ. ح حسام الدين مصطفى مدير الكلية العسكرية التكنولوجية، أن هناك تطوير مستمر للطلاب ومناهج الكلية العسكرية لمواكبة التحديث المستمر للقوات المسلحة .

وأشار اللواء أ. ح حسام الدين مصطفى مدير الكلية العسكرية التكنولوجية، إلى أن الطالب يحصل على بكالوريوس مهني تكنولوجي في تخصصه ويتخرج برتبة ملازم تحت الاختبار.

واختتم اللواء أ. ح حسام الدين مصطفى مدير الكلية العسكرية التكنولوجية، أن أساس وجودنا ( شعارنا ) في القوات المسلحة هو الإنضباط في التعامل مع القيادات.

أحمد موسى: أبطال الكلية العسكرية التكنولوجية جزء من جيش مصر العظيم

الرئيس السيسي: لدينا معايير في قبول الطلاب بالكليات العسكرية

https://www.youtube.com/watch?v=MsKOm6YSh2k

زر الذهاب إلى الأعلى