مدير منتخب مصر يعتذر للجماهير ويؤكد عزم اللاعبين على تعويض الخسارة أمام نيجيريا

قدم وائل جمعة مدير المنتخب الوطني اعتذاره لجماهير الكرة المصرية عن الخسارة التي تعرض لها منتخب بلادهم أمام نيجيريا 0-1 في أولى مبارياته في بطولة الأمم الأفريقية اضافة إلى سوء الآداء في الشوط الأول للمباراة

أضاف مدير المنتخب الوطني أنه هناك وقفة حازمة، وأنه لا مجال لأي تهاون بين صفوف اللاعبين، كما شدد على ذلك المدير الفني كارلوس كيروش.

وكشف وائل جمعة عن أن ما حدث في مباراة اليوم درس كبير تعهد اللاعبون على استيعابه وترجمة هذا الاستيعاب في المباراتين المقبلتين التي ليس أمامنا فيها سوى الحصول على نقاطها الستة لضمان التأهل للدور الثاني والحفاظ على حلم جماهير الكرة المصرية بالمنافسة على كأس الأمم الأفريقية.

ويقدم موقع قناة صدى البلد، ملخص وهدف مباراة منتخب مصر ضد نيجيريا، التي انتهت لصالح النسور بهدف نظيف، اليوم الثلاثاء، على ملعب رومدي أدجيا، ضمن افتتاح مباريات الجولة الأولى بمرحلة المجموعات في بطولة كأس أمم إفريقيا.

ملخص وهدف مباراة منتخب مصر ضد نيجيريا في أمم إفريقيا

https://www.youtube.com/watch?v=RGkDPTo-iHk

وجاء هدف فوز نيجيريا الوحيد في المباراة بأقدام إيهياناتشو بعدما تلقى تمريرة داخل منطقة الجزاء وسط رقابة غير جيدة من مدافعي منتخب مصر، ليسددها قوية في شباك محمد الشناوي.

بهذه الخسارة افتتح مشواره بكأس أمم إفريقيا التي توج بلقبها 7 مرات من قبل، كأكثر المنتخبات تتويجًا، لتكون نتيجة مخيبة لآمال جماهيره.

وحصد منتخب نيجيريا، 3 نقاط غالية رفعت رصيده إلى 3 نقاط، بينما ظل منتخبنا الوطني رصيده خاليًا من النقاط في المركز الرابع، في حين أن غينيا بيساو والسودان، سيلتقيان ضمن المجموعة ذاتها في التاسعة مساء اليوم.

ومن المقرر أن يخوض منتخب مصر مباراته الثانية بدور المجموعات، يوم السبت المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساءً، في حين سيواجه نيجيريا نظيره السودان، في السادسة مساء اليوم نفسه.

تشكيل نيجيريا ضد مصر.. إيهياناتشو يقود الهجوم ونديدي في الوسط

تشكيل منتخب مصر ضد نيجيريا.. صلاح وتريزيجيه ومرموش يقودون الهجوم

مصر ضد نيجيريا

مصر ضد نيجيريا

مصر ضد نيجيريا

مصر ضد نيجيريا

الذهاب إلى الأعلى