مرتضى منصور: أمد يدي للجميع وهذه رسالتي للخطيب

وجه مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، رسالة إلى مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب.

وقال مرتضى منصور في المؤتمر الصحفي الخاص بعد عودته: «أمد يدي للجميع وأمد يدي لمجلس إدارة الأهلي»، مشيرًا إلى أن التعصب الأعمى زاد في المرة المصرية.

وتابع رئيس القلعة البيضاء: «أبدأ صفحة جديدة مع الجميع وأمد يدي للجميع من أجل عدم إثارة الفتنة والأزمات في الكرة المصرية».

مرتضى منصور يكشف مصير كارتيرون مع الزمالك

وكشف مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، مصير الفرنسي باتريس كارتيرون من الاستمرار بالقلعة البيضاء قائلا: «ليس لدي أزمة مع كارتيرون وأمير مرتضى عقد جلسة مع كارتيرون أمس والمدرب أبدى حسن نية بالإستمرار، وأنا كذلك أرحب باستمراره».

وأضاف مرتضى: «سيكون هناك مدرب عام ومدرب مساعد، وتم الاتفاق مغ كارتيرون على ذلك»، مشيرًا إلى أنه سيتم عرض عدد من الأسماء على كارتيرون لاختيار ما يريده منهم لجهازه المعاون.

وأكد رئيس القلعة البيضاء، أن الانضباط سيعود من جديد داخل صفوف فريق الكرة قائلا: «انتهى زمن الفوضى ولن يحدث الشللية من جديد والمعلمين داخل الفريق».

مرتضى منصور: ما حدث مع الزمالك لم يتعرض له نادي آخر.. ورفضت إيقاف النشاط الرياضي

وقال مرتضى منصور إنه كان يتابع كل الصفحات والجروبات خلال الفترة الماضية والدعم الكبير الذي وجده، مشيرًا إلى إنه هناك تاريخ أسود لنادي الزمالك بقرارات حل مجالس الإدارات، مشيرًا إلى أن ما يحدث بنادي الزمالك لم يحدث في أي نادي في العالم.

وأوضح مرتضى منصور، أن مجلس إدارته تحمل ما فوق طاقة البشر، ورفض تقديم شكوى إلى فيفا بعد إعداد مذكرة توقف النشاط الرياضي في مصر حبًا في البلد.

مرتضى منصور

مرتضى منصور مرتضى منصور

مرتضى منصور

الذهاب إلى الأعلى