مرتضى منصور يحدد موعد فتح الترشح للانتخابات .. ويؤكد : الزمالك مديون لشركات الكهربا والصرف الصحي

أعلن مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، اليوم الاثنين، بشكل رسمي، فتح باب الترشح رسميًا لانتخابات القلعة البيضاء، المقبلة، بعد غد الأربعاء.

وقال مرتضى منصور، في فيديو :" مجلس إدارة الزمالك عقد اجتماعا رسميا كلف فيه اللواء علاء مقلد عضو المجلس القائم بأعمال المدير التنفيذي، بالدعوة ونشر الإعلام في الصحف القومية الثلاثاء على أن يتم فتح باب الترشح الأربعاء، على أن تقام الانتخابات على ٣ أيام بسبب فيروس كورونا ".

وأكمل:" لقد سلمت الدكتور أشرف صبحي ، ملف بكل الديون على النادي، شركة الكهرباء تطالبنا بـ6.5 مليون جنيه، والمياه بـ2.8 مليون جنيه، والصرف الصحي بأكثر من مليون جنيه، والاتحاد المصري لكرة السلة أيضاً له أكثر من 2 مليون جنيه، وكذلك اتحاد الكرة الطائرة، بالإضافة إلى 2.5 مليون جنيه مستحقات لاعبي التنس".

وأكد :"كل لاعبي الألعاب الرياضية في الزمالك بما فيهم كرة القدم لم يحصلوا على مستحقاتهم، وأرفض الحصول على قروض من البنوك".

كما أشار مرتضى منصور إلى أنه ومجلس الإدارة الحالي يسعون لحل كل مشكلات النادي، موضحا أن أمير مرتضى سافر على نفقته الخاصة إلى الإمارات من أجل التباحث مع رجال من "فيفا" ثم سافر إلى البرتغال لينهي كل الأمور المعلقة والقضايا مثل قضية شيكابالا وقضية محمد إبراهيم.

كما أوضح رئيس الزمالك أنه التقى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة للحديث معه في كل أزمات الزمالك مثل أزمات لاعبي كرة القدم والطائرة واليد الذين لم يحصلوا على مقدمات عقودهم.. مشددا أن البعض اقترح عليه الحصول على قرض لكنه رفض ذلك الأمر. وشدد منصور على أن هناك مديونيات للزمالك بأكثر من 200 مليون جنيه في القضايا التي كان من المفترض أن نكسبها ولكن لم يحضرها أحد من اللجان التي أدارت النادي سابقا.

محامي هاني العتال يعلن الحصول على حكم بالحجز على حسابات مرتضى منصور

26 ديسمبر.. الحكم في أشكال وقف تنفيذ حكم عودة مرتضى منصور لرئاسة الزمالك

https://www.youtube.com/watch?v=MpN13YxxYKE

زر الذهاب إلى الأعلى