مصرع عنصر إجرامي احتجز زوجته ونجلهما لخلافات أسرية بأسيوط .. وتحريرهما دون إصابات

عقب تبادل إطلاق النيران مع قوات الشرطة، لقي عنصر إجرامي بأسيوط مصرعه ، قام بإحتجاز زوجته ونجلهما لخلافات زوجيه، وتم تحريرهما دون إصابات.

تلقي رجال الشرطة بمركز شرطة ديروط بمديرية أمن أسيوط من إحدى السيدات، مقيمة بدائرة المركز، بقيام شقيق زوجها بإحتجاز زوجته ونجلهما وتهديدهما بسلاح نارى داخل مسكنهم بإحدى القرى بدائرة المركز .

علي الفور إنتقلت مأمورية برئاسة قطاع الأمن العام ومشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن أسيوط مدعومين بقوات من قطاع الأمن المركزى لمحل البلاغ .

بالفحص تبين قيام أحد الأشخاص ، له معلومات جنائية سبق إتهامه فى عدد من القضايا وبحوزته سلاح نارى (طبنجة) بإحتجاز (زوجته ونجلهما) داخل منزله، وذلك بسبب خلافات زوجية بينهما ، و تحصن المتهم بهما ورفض الاستسلام ، وتم توجيه النصح والإرشاد له لإثنائه عن مبتغاه إلا أنه رفض وأطلق أعيرة نارية تجاه القوات ، ولدى إقتحام القوات المسكن لتحرير الأسرة، بادر المذكور بإطلاق الأعيرة النارية تجاهها فبادلته القوات بالمثل وتمكنت من السيطرة على الموقف ، ونتج عن ذلك (مصرعه) وعُثر بجواره على طبنجة - خزينتين بهما عدد من الطلقات - عدد من الطلقات الفارغة - كمية من مخدر الشابو ، وبلورة تعاطى مخدر الشابو

ونجحت القوات الأمنية فى تحرير المحتجزين زوجته ونجلهما من المسكن دون إصابات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

ضبط عنصر إجرامي بحوزته 15 كيلو بانجو في الشرقية

ضبط عنصر إجرامي هارب من تنفيذ عدة قضايا وبحوزته سلاح ناري ومواد مخدرة بالمنوفية

الذهاب إلى الأعلى