مكاسب الأهلي المالية بعد انتقال حمزة عبد الكريم إلى برشلونة
أعلن نادي برشلونة الإسباني بشكل رسمي التعاقد مع مهاجم منتخب مصر والنادي الأهلي حمزة عبد الكريم، بعقد يمتد لمدة 3 مواسم قادمة، ليواصل اللاعب مشواره مع الفريق الكتالوني بعد تألقه اللافت خلال الفترة الماضية.
وكشف البلوجرانا تفعيل بند شراء اللاعب الشاب بشكل نهائي، بعد فترة إعارة ناجحة أثبت خلالها المهاجم المصري قدراته مع فرق الناشئين والشباب، بالإضافة إلى ظهوره مع منتخب مصر في منافسات كأس العالم 2026.
وعلى الجانب المالي، كشف الاتفاق عن مكاسب مهمة للنادي الأهلي، حيث سيحصل على 1.5 مليون يورو (ما يعادل نحو 90 مليون جنيه) تُسدد على دفعتين نظير تفعيل بند الشراء.
كما يتضمن العقد حوافز مالية إضافية لصالح الأهلي قد تتراوح بين 3 إلى 5 ملايين يورو، بناءً على أداء اللاعب وأرقامه مع برشلونة خلال فترة التعاقد.
وبحسب بنود الاتفاق، يحتفظ النادي الأهلي بنسبة 15% من قيمة إعادة بيع اللاعب مستقبلًا لأي نادٍ آخر، ما يعزز العائد المالي المحتمل من الصفقة على المدى الطويل.
تابعوا قناة صدى البلد على تطبيق نبض