فيتوريا يصف مغادرة الونش وزيزو معسكر منتخب مصر بالكارثة

وصف البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، إقامة مباراة الزمالك وإليكت بطل تشاد والمقرر لها يوم 28 سبتمبر الجاري في إياب مباريات دور الـ 32 المؤهلة لدور المجموعات لدوري ابطال أفريقيا، بالكارثة.

وقال فيتوريا خلال المؤتمر الصحفي عقب نهاية مباراة النيجر، «أن ما يحدث بسبب إقامة مباراة رسمية لفريق خلال الأجندة الدولية للمنتخبات أمرا كارثيا لم يشاهده طوال تاريخه».

وأشار فيتوريا إلى أن تم السماح لثنائي فريق الزمالك محمود الونش وأحمد زيزو بمغادرة معسكر الفراعنة للمشاركة مع فريقهم الزمالك أمام بطل تشاد يوم الاحد القادم في اياب دوري أبطال أفريقيا، مؤكداً أنه متفاهم موقف السماح لرحيل الثنائي عن المنتخب وغيابهم عن مباراة ليبريا المقبلة من أجل المشاركة مع الزمالك.

ونجح منتخب مصر في تحقيق أول فوز له تحت قيادة البرتغالي روي فيتوريا على حساب منتخب النيجر، بنتيجة ثلاث أهداف دون رد، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الجمعة، على ملعب استاد الإسكندرية،فى إطار الإعداد لاستكمال منافسات التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كوت ديفوار 2022.

ملخص أهداف مباراة مصر والنيجر

تقدم منتخب مصر عن طريق محمد صلاح بالهدف الأول في الدقيقة، 43.

 

ثم أضاف مصطفي محمد الهدف الثاني في الدقيقة 55.

 

ثم يعود محمد صلاح لتسجيل الهدف الثاني له والثالث للمنتخب في الدقيقة 67من ركلة جزاء.

 

تشكيل منتخب مصر أمام النيجر

وجاء تشكيل منتخب مصر كالتالي :

محمد الشناوي و عمر جابر و أحمد حجازي و محمود حمدي الونش و محمد حمدي و طارق حامد و محمود حماده و احمد سيد زيزو و محمد صلاح و عمر مرموش و مصطفي محمد.

مواعيد مباريات الدوري السعودي اليوم والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات اليوم الجمعة 23 سبتمبر 2022 والقنوات الناقلة

زر الذهاب إلى الأعلى