موعد ومنافس الأهلي في مبارات المقبلة بالدوري الممتاز

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواجهة صعبة في مباراته المقبلة بالدوري الممتاز، حينما يلتقي مع نظيره فيوتشر، الوافد الجديد والذي استطاع كسب احترام الجميع هذا الموسم.

ويواجه النادي الأهلي، نظيره فيوتشر، يوم الثلاثاء الموافق 21 ديسمبر المقبل، بعد انتهاء فترة توقف المسابقة بسبب مشاركة منتخب مصر الأول، ببطولة كأس العرب.

الأهلي يسحق سموحة برباعية بالدوري

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عروضه القوية هذا الموسم بالدوري، وحقق فوزا عريضا على ضيفه سموحة السكندري، بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الخميس، على ملعب ستاد الأهلي والسلام، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز..

وسجل أيمن أشرف الهدف الأول لفريق الأهلي في الدقيقة 31، وجاء الهدف بتمريرة رائعة من حسين الشحات حيث انفرد أيمن أشرف بالمرمى  ليضعها على يسار منطقة الجزاء فسدد الأخير كرة أرضية سكنت أقصى أسفل يسار المرمى.

وأضاف بيرسي تاو الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة  53 بعد مراوغة دفاع فريق سموحة وتسديدة كرة قوية سكنت يسار المرمى.

جاء هدف سموحة في الدقيقة 67، من تسديدة قوية من كناريا من على حدود منطقة الجزاء سكنت أقصى يمين المرمى، ليرد الأهلي بالهدف الثالث في الدقيقة 68، من ابعاد خاطيء من دفاعات سموحة وصلت الكرة إلى حسين الشحات داخل منطقة الجزاء فسدد كرة قوية سكنت يسار المرمى.

جاء الهدف الرابع في الدقيقة 80 من كرة عرضية من محمد هاني من جهة اليمين، قابلها تاو بتسديدة من داخل منطقة الــ 6 ياردات سكنت منتصف المرمى.

بهذا الفوز يعزز الأهلي صدارته لجدول ترتيب الدوري الممتاز بالعلامة الكاملة برصيد 18 نقطة، فيما يتوقف رصيد سموحة عند 6 نقاط في المركز الثاني عشر.

https://www.youtube.com/watch?v=CYEpdSmPEWU

كريم فؤاد: سعيد بالمشاركة الأولى وبدعم جمهور الأهلي

ترتيب هدافي الدوري بعد فوز الأهلي والزمالك على سموحة وسيراميكا..بيرسي تاو يزاحم زيزو على الصدارة

الذهاب إلى الأعلى