نادر حمدي عن حفل افتتاح طريق الكباش بالأقصر: «حدث تاريخي في أقدم مدينة بالتاريخ»

روّج الفنان نادر حمدي لاحتفالية افتتاح طريق الكباش، التي ستُقام في الأقصر، اليوم في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً،.

ونشر الفنان نادر حمدي، البوستر الرسمي لـ احتفالية طريق الكباش عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، وعلق عليه قائلاً: «اليوم الساعة السابعة والنصف حدث تاريخي في أقدم مدينة في التاريخ.. افتتاح طريق المواكب الملكية (طريق الكباش) في الأقصر».

وأضاف ،«150 محطة تلفزيونية تنقل للعالم الحدث الأسطوري وأكثر من مليار مشاهد منتظرين الموكب، وإعلان الأقصر أكبر متحف مفتوح على وجه الأرض7:30 مساءً.. مصر هتبهر العالم».

ومن جانبه، كشف المايسترو نادر عباسي عن تفاصيل الحفل الأسطوري لافتتاح طريق الكباش، بالأقصر، الليلة، ٧:٣٠ مساء.

وأكد المايسترو نادر عباسي أن الأوركسترا سوف يعزف مقطوعة تحت عنوان «موكب طريق الكباش» تأليف موسيقي مشترك ما بين أحمد الموجي ونادر عباسي.

وكتب عبر حسابه الرسمي على فيسبوك، صوليست الغناء بترتيب الظهور، شهد عز وتشدو النداء الأول، هايدي موسى بأنشودة «حتشبسوت»، عز الأسطول بأنشودة «آمون راع»، وائل الفشني يشدو «الأقصر بلدنا»، بالاشتراك مع ١٦٠ عازف إيقاع مكونين من مجموعة شباب إيقاعات الچيمبي المصري وإيقاعات الموسيقات العسكرية، أوركسترا وكورال الاتحاد الفيلهارموني، تحت قيادة المايسترو نادر عباسي.

وأضاف «عباسي»: جميع الأشعار المستخدمة في الحدث من أناشيد وترانيم متواجدة ومدونة بالفعل على جدران المعابد والخاصة باحتفال العيد الأشهر في مصر القديمة وهو عيد الأوبت كانت من اختيار د.ميسرة عبدالله، مفدي ثابت في الهندسة الصوتية والتسجيل لأوركسترا وكورال الاتحاد الفيلهارموني.

وتابع: «اليوم الساعة السابعة والنصف حدث تاريخي في أقدم مدينة في التاريخ افتتاح طريق المواكب الملكية، طريق الكباش، في الأقصر، 150 محطة تليفزيونية تنقل للعالم الحدث الأسطوري وأكثر من مليار مشاهد منتظرين الموكب وإعلان الأقصر أكبر متحف مفتوح على وجه الأرض، مصر هتبهر العالم».

وزيرة الهجرة تدعو الجاليات المصرية بالخارج إلى الترويج لاحتفالية افتتاح طريق الكباش

الصحة تعلن خطة التأمين الطبي لفعاليات افتتاح طريق الكباش الجديد

الذهاب إلى الأعلى