ناقد رياضي: نتائج كيروش كنا هنحققها مع المدرب الوطني.. فيديو

علق أبوالوفا الخطيب، الناقد الرياضي، على اختيار كارلوس كيروش مدرب منتخب مصر قائمة اللاعبين المشاركين في كأس الأمم الأفريقية المقبل، موضحًا أن مصر فشلت على مدار 12 عامًا في الوصول للمشاركة في النهائيات 3 مرات متتالية.

تحدي كبير

وقال الخطيب، خلال لقاءه مع الإعلامي محمد جاد ببرنامج «صباح البلد» المذاع عبر قناة «صدى البلد»، إن منتخب مصر شارك في 2019 في القاهرة، وخرج من الدور الثاني مباشرة، موضحًا أن المرحلة المقبلة بها تحدي كبير على اللاعبين بالجهاز الفني والمنتخب.

وأضاف أن المواطن المصري لديه أمل أن يفوز المنتخب الوطني بالبطولة التي ستقام خلال أيام بالكاميرون، مشيرًا إلى أن جيل عصام الحضري وأبوتريكة وبركات وشيكابالا وميدو وعمرو زكي وعماد متعب «مش هيتكرر كتير».

بطولة 2019

وتابع أن المنتخب وصل مرحلة مهمة جدًا بأقل الإمكانيات ومدرب واقعي خلال 2017، مشيرًا إلى أن مصر خسرت المباراة النهائية أمام الكاميرون (مباراة البطولة)، موضحًا أنه خلال بطولة 2019 كان الوضع مختلفًا والمنتخب كان أدائه سيئًا «احنا لو شاركنا بالمنتخب الأولمبي كان أشرف وأفضل».

وأكد أن الجيل الحالي به عناصر متميزة جدًا مثل الشناوي ومحمد صلاح وعبد الله السعيد وعمرو السولية، مشيرًا إلى أنه بعد مغادرة حسام البدري مدرب المنتخب السابق؛ جاء المدرب الأجنبي الذي لم يغير أي شيء «النتائج دي كنا هنحققها مع المدرب الوطني».

كيروش يغازل الجماهير بحلم الصعود لكأس العالم في 2022

كيروش يعقد مؤتمرا صحفيا الأحد ويفتح المران للإعلام قبل انطلاق أمم إفريقيا

https://www.youtube.com/watch?v=z4hMNhbEPPs

الذهاب إلى الأعلى