ندى كامل تستعين بتويتة سمية الخشاب بعد انفصالها عن الفيشاوي: «مفيش ست تستاهل الخيانة»

أعادت ندى الكامل زوجة الفنان أحمد الفيشاوي نشر تصريحات للفنانة سمية الخشاب عبر خاصية «ستوري» على حسابها الرسمي على «إنستجرام»، وذلك بعد إعلان انفصالها عن زوجها .

حيث قالت سمية الخشاب في تغريدة على حسابها على «تويتر»:«مفيش ست تستاهل الخيانة».

مما أثار الجدل على السوشيال ميديا أن يكون سبب الانفصال بين ندي كامل وأحمد الفيشاوي، هو الخيانة .

ومن جانبه أكدت ندى الكامل، حصولها على كافة حقوقها الشرعية من الفنان أحمد الفيشاوي بعد إعلان طلاقهما.

وكتبت الكامل عبر حسابها على إنستجرام «من امرأة قلبها هلك وانطفئ ، أود أن أعلن انفصالي انا وزوجي أحمد الفيشاوي يوم ٢١ الشهر الجاري، وربنا يوفقنا ويكتب لكل واحد فينا السعادة وراحه البال، لقد كنت خير صديق وطاب لي العيش معك حتي في احلك أوقاتنا..سأفتقدك كصديق كثيرا».

مناشدة للمتابعين

وطالبت متابعيها بعدم الخوض في الأمر احتراما لمشاعر أطفالها «الرجاء عدم الخوض في هذا الموضوع احتراما لمشاعر أطفالي واسرتينا لقد عشت معك اربع سنوات، وأعتقد اني كنت نعم الزوجة ونعم السند وقد اديت واعطيت كل ما املك من حب وتضحيه لكي ترتاح..ولكني اعتقد انك الان سعيد من غيري ولست تعيس، واتمني لنفسي أن اكون أيضا سعيدة».

علاقتها مع الفيشاوي

وأكدت الكامل على حسن علاقتها مع الفيشاوي بعد الانفصال وحصولها لعى كافة حقوقها الشرعية قائلة « واحقاقا للحق …لقد اعطاني ووهبني كافه حقوقي الشرعية بلا نزاع أو تردد أو لحظه تفكير بل وأكثر ، سوف احبك دائما يا صديقي ، وأتمني أن تكمل ما بدأناه سويا، وأن تنتبه لنفسك كثيرا، لقد كنت أمانة ارسلها الله لي..ولم اقصر يوما او تركتك تعاني.. لقد حافظت عليها».

واختتمت «اللهم فرحة لا حزن بعدها،.اللهم أبدل خوفي طمأنينة ، وكرامة وحرية لا قيد يمنعها، وعزة نفس لا إنسان ولا موقف يزعزعها، واعلم أن عزة النفس و الكذب نقطه فاصلة في حياتي ينتهي عندها أي صديق أو حبيب، إنها خطوطي الحمراء يا صديقي».

بعد انفصاله عن ندى كامل .. زيجات في حياة أحمد الفيشاوي

ندي الكامل: أحمد الفيشاوي أعطاني كافة حقوقي الشرعية وأكثر بلا نزاع

الذهاب إلى الأعلى