هاني حتحوت : فيتوريا مستغرب من تصريحات محمد عواد .. فيديو

قال الإعلامي هاني حتحوت، إن البرتغالي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، استغرب تصريحات محمد عواد حارس مرمي الزمالك، عن استبعاده من معسكر منتخب مصر الحالي والمقام بإستاد برج العرب، استعدادًا لوديتي النيجر وليبيريا، المقرر لهما 23 و27 سبتمبر الجاري.

وأضاف حتحوت، خلال برنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أن فيتوريا يرى أن محمد عواد أفضل حارس مرمي في مصر في الفترة الحالية، مؤكدًا أن عواد سيكون في معسكر الفراعنة المقبل.

وعن اجتماع اتحاد الكرة مع فيتوريا اليوم بشأن أزمة رباعي نادي الزمالك قال حتحوت، إن اتحاد الكرة ونادي الزمالك يضغطان على الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» لتأجيل مباراة الزمالك وإيكلت التشادي بسبب توقيت إقامتها في منتصف التوقف الدولي ما بين مواجهة منتخب مصر أمام النيجر وليبيريا، ولكن الكاف مصمم على إقامتها يوم 25 سبتمبر الجاري.

وواصل: اتحاد الكرة يرفض الضغط على البرتغالي فيتوريا، بشأن موقف رباعي فريق الزمالك المنضمين لمعسكر المنتخب في المشاركة مع الفراعنة أمام النيجر أو رحيلهم من المعسكر والمشاركة مع الزمالك أمام بطل التشاد في دوري الأبطال، تاركين حريه الاختيار لفيتوريا حتى لا يكرر اتحاد الكرة مشكلة حسام البدري المدير الفني السابق للمنتخب مع اختيارات اللاعبين.

 

دوليو الزمالك يغيبون عن مران اليوم بسبب الانضمام لمعسكر منتخب مصر

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة.. أبرزها الأهلي ضد بتروجت

زر الذهاب إلى الأعلى