هل يشبه زي الزمالك الاحتياطي الجديد «تيشرت ريال مدريد السابق»؟

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور لتصميمات سابقة للزي الاحتياطي لنادي ريال مدريد الإسباني، وهو يشبه الزي الاحتياطي الجديد لنادي الزمالك، الذي كشفته عنه شركة "تيمبو".

وتحدث البعض عن أن الزي الاحتياطي الجديد للزمالك يشبه الزي ارتداه الريال في عام 2018، بيد أن جمهور الزمالك دافع عن ملكية الزي الجديد للزمالك للنادي، وأنه ليس تقليدًا.

 

وتظهر الصور وجود بعض الفوارق بين تصميم الزيين، مع تشابه الألوان فيما بينهما، بيد أن لون زي الزمالك أكثر قتامة من زي ريال مدريد السابق.

واحتفت جماهير الزمالك عبر مواقع التواصل الاجتماعي بالزي الاحتياطي الجديد، معتبرين إياه يحمل روعة في التصميم.

وكشفت شركة “تيمبو سبورت” الموكل لها تصميم زي نادي الزمالك، في وقتٍ سابقٍ اليوم، عن الطقم الاحتياطي للفريق هذا الموسم.

ونشرت الشركة مقطع فيديو للزي الجديد، وعلقت قائلةً: أعلن منذ فجر التاريخ، “يلمع “المحارب” في السماء كل ليلة، صورة حية بين النجوم”.

وكما فعلت الشركة في الإعلان عن الزي الرسمي الأساسي لنادي الزمالك في تمام الساعة (19:11)، نسبة إلى سنة إنشاء نادي الزمالك، كررت الأمر في الإعلان عن الزي الاحتياطي.

وقال بيانٌ صادرٌ عن نادي الزمالك، أعلن نادي الزمالك عن الزي الاحتياطي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي في الموسم الجديد، والذي صممته شركة “تيمبو”.

وجاء الزي الاحتياطي للزمالك باللون الأزرق، وكان الزمالك أعلن عن زيه الأساسي قبل مباراة الهلال السعودي في كأس سوبر لوسيل التي أقيمت في قطر.

تقسيمة قوية وفقرة فنية خاصة للاعبي الزمالك استعدادا لمواجهة بطل تشاد

الأمن يوافق على حضور 10 آلاف مشجع لمباراة الزمالك وإيليكت التشادي

زر الذهاب إلى الأعلى