«المسابقات» تحسم نتيجة مواجهة أبو قير وطنطا.. وتكشف قائمة مباريات الأسبوع الـ 13 للدوري

أعلنت لجنة مسابقات القسم الثاني بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة خالد كامل، قراراتها الخاصة بمباريات الأسبوع الثالث عشر للدوري الممتاز.

وقررت اللجنة اعتماد نتيجة مباراة أبو قير للأسمدة وطنطا 2/ صفر لصالح طنطا، ونقل أول مباراة لأبوقير خارج ملعبه، وإيقاف يسري عز الدين مدرب أبوقير ثمانية أشهر وتغريمه سبعة آلاف جنيه لتعديه على حكم المباراة، وإيقاف إبراهيم عبد الرحمن عامل المهمات بنادي أبوقير حتى نهاية الموسم وتغريمه خمسة آلاف جنيه لتعديه على الحكم.

كما قررت رفع مذكرة للمدير التنفيذي للاتحاد لتحويل حسن عبد المنعم عضو مجلس إدارة أبوقير إلى لجنة القيم والأخلاق لضرب الحكم في وجهه، وقررت اللجنة توجيه الشكر للكابتن أحمد الكاس وفيصل عبد الرحيم وأحمد نبيل لتعاونهم مع الأمن في تأمين خروج طاقم الحكام عقب المباراة.

ووقعت اللجنة قرار تغريم عامل المهمات بنادي تحرير أسوان قدرها ألف جنيه وإيقافه حتى نهاية الموسم لنزوله الملعب للاعتراض على الحكام في مباراة فريقه أمام المنيا، وتغريم نادي تحرير أسوان ألف جنيه لتكرار إيقاف المباراة من قبل الجهاز الفني والإداري.

هذا بالإضافة إلى تغريم أبو طالب العيسوي المدير الفني للقناة ألف جنيه للإدلاء بتصريحات إعلامية وانتقاده لجنة المسابقات عقب مباراة فريقه أمام سيراميكا كليوباترا.

وأصدرت اللجنة قرارًا بإقامة مباريات ناديا المنصورة على ملعب نادي شربين بدلا من ستاد المنصورة لوجود إصلاحات بالملعب الرئيسي، هذا إلى جانب إقامة جميع مباريات المجموعات الثلاث بدوري القسم الثاني في الساعة الثانية والنصف عصرا اعتبارا من الأسبوع الرابع عشر وحتى الأسبوع العشرين عدا المباريات التي تقام في التوقيت المسائي.

You might be interested in