معتز البطاوى بعد الفوز على السويس: سيراميكا كليوباترا ولد كبيرا لينافس فرق عريقة.. وحلم الممتاز مازال ممكنا

كتب: هشام النحاس

اشاد معتز البطاوى المديرالإدارى لنادي سيراميكا كليوباترا بفوز فريقه الغالى علي منتخب السويس اليوم بهدف للاشىء وتقدمه للمركز الثالث بالمجموعة الثانية برصيد 44 نقطة.

وأكد البطاوى أن الفوز اليوم بمثابة عودة للروح الفريق الذي أدي ماعليه طوال الموسم بمعاونة الجهاز الفنى والادارة، وأن الأمل فى الصعود للدورى الممتاز مازال موجودا حتى ولو كان على الورق، وسنظل نجتهد حتي اخر لحظة لتحقيق حلم الصعود.
وقال البطاوى لبرنامج «ملعب البلد» على قناة «صدى البلد» انه اجتمع مع لاعبي الفريق والجهاز الفنى عقب خسارة الفريق من الترسانة فى المباراة ، وأوضح لهم ان الادارة ستواصل دعمهم حتي تحقيق هدف الصعود .

وأكد معتز البطاوى أن نادى سيراميكا كليوباترا فريق ولد كبيرا في بطولة الممتاز ب، رغم صعوده اليها الموسم الماضي فقط، وأصبح فى فترة قصيرة منافسا قويا للفرق العريقة والقوية بالبطولة مثل الترسانة المتصدر وشبين والسويس واف سي مصر .
واضاف المدير الإدارى لسيراميكا كليوباترا: سعينا من البداية لانشاء كيان كبيرومنظومة محترمة في الرياضة المصرية اسمها سيراميكا كليوباترا، ونخوض المنافسات بروح رياضية وبشعار المنافسة الشريفة بعيدا عن الصراعاتـ خاصة وأن مجلس الإدارة برئاسة محمد أبو العينين أرسى مباديء الاحترام الذي انعكس علي اداء الفريق في الملعب، والفريق يمثل فى النهاية مجموعة كليوباترا ويحمل منها رسالة احترام للجميع

ووجه البطاوى الشكر لقناة «صدي البلد» وإداراتها لدعم الفريق في مشواره من أجل الصعود، ودور القناة فى تجمل أعباء مادية ومهنية للرسم البسمة علي وجوه جماهير الكرة بمحافظات مصر من خلال المشاركة فى نقل أغلب مباريات الدورى الممتاز ب.

وكان سيراميكا كليوباترا قد حقق فوزا غاليا وثلاث نقاط مهمة خارج ملعبه فى مشواره للصعود إلي الدوري الممتاز بالفوز على منتخب السويس بهدف للاشيء احرزه محمود شعبان مكى فى الدقيقة 24 من المباراة التي جمعت الفريقين اليوم على استاد السويس الجديد فى اطار الجولة رقم الـ 25 بالمجموعة الثانية لدورى الممتاز ب.

You might be interested in