«آخر تطورات الحالة الصحية لـ محمود الخطيب» .. أجري جراحة لإزالة ورم بالرقبة فى ألمانيا .. أبنته تطالب الجماهير بالدعاء .. ورسائل مؤثرة من نجوم الكرة

خضع اليوم رئيس النادي الأهلي الكابتن محمود الخطيب إلي جراحة صعبة بإحدي العيادات الخاصة بألمانيا لإستئصال ورم فى الرقبة يضغط على الحبل الشوكي، والذي يتسبب فى آلام العمود الفقري التي يعاني منها منذ عدة أشهر، وقد توالت ردود الأفعال الكثيرة اليوم من نجوم الكرة وعاشقي بيبو للدعاء و الإطمئنان على صحته بعد خضوعه للجراحة .

وكان محمود الخطيب قد غادر غرفة العمليات ظهر اليوم بعد إزالة الورم وتم نقله إلى غرفة الرعاية المركزة لمدة 48 ساعة ، واكد فؤاد شريف المتحدث بأسم النادي الأهلي أن بيبو غادر غرفة العمليات الساعة الـ 12 ظهرا، وأنه من المقرر أن يعود محمود الخطيب إلى القاهرة خلال أسبوعين وذلك فى 2 ديسمبر المقبل .

وأوضح أن محمود الخطيب أجري جراحة فى الرقبة في مارس الماضي لكن عادت الآلام فى أغسطس الماضي ليكتشف وجود ورم فى الرقبة تسبب فى آلام بالظهر وأثر على حركة القدم . وأن محمود الخطيب رفض إجراء الجراحة فى السابق بسبب ما كان يمر به النادي الأهلي من فترة عصيبة تستدعي تواجده فى النادي .

وقد توالت ردود الأفعال من نجوم الكرة اليوم على مواقع التواصل الاجتماعي بالدعاء لرئيس النادي الأهلي محمود الخطيب حيث قال الموقع الرسمي للفيفا «خالص الدعوات للكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بنجاح العملية الجراحية التي يجريها اليوم وأن يعود إلى بلده ومحبيه بكامل الصحة والعافية » .

بينما طلب خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي الاهلي الدعاء للخطيب «كابتن محمود الخطيب يجري العملية الآن أدعوا له جميعا بالشفاء، ودعا له بالشفاء اللهم رب الناس أذهب البأس عد عبدك محمود إبراهيم الخطيب أشفه أنت الشافي لا شفاء إلا شفائك شفاءا لا يغادر سقما وأرجعه لنا ولأهله وأحبائه وذويه سالمًا غانما معافا من كل سوء» . فيما تمني أحمد عادل حارس مرمي النادي الأهلي السابق بالشفاء العاجل للكابتن محمود الخطيب .

وكانت قد وجهت نور الخطيب أبنة الكابتن محمود الخطيب رسالة إلى جماهير القلعة الحمراء ومحبي كرة القدم للدعاء لوالدها الذي يخضع اليوم لعملية جراحية .. وقالت نور الخطيب إن والدها يخضع الأن لعملية جراحية صعبة بإحدي المستشفيات الخاصة بألمانيا لاستئصال ورم فى الرقبة يضغط على الحبل الشوكي وهو ما تسبب فى آلام فى العمود الفقري يعاني منها منذ شهور .وطالبت أبنة محمود الخطيب بالدعاء لوالدها من أجل تخطي هذه المرحلة الصعبة والعودة سالما إلى أرض الوطن .

وكان النادي الاهلي قد أعلن الخميس الماضي أن محمود الخطيب رئيس النادي قد عاد من ألمانيا بعد اجرائه بعض الفحوصات الطبية والتي كشفت عن ضرورة إجراء عملية جراحية عاجلة لاستئصال ورم فى الرقبة ، وأن الخطيب اكتشف وجود هذا الورم فى شهر أغسطس الماضي ولكنه فضل ألا يعلن عنه وقرر تأجيل العملية الجراحية المرة بعد الأخري لارتباطه بإعداد لائحة النظام الأساسي للنادي الأهلي، ثم مفاوضات عقود الرعاية الجديدة، ثم مساندة الفريق الأول لكرة القدم بعد وصوله للدور النهائي فى بطولة أفريقيا أمام الترجي التونسي .