موسي : تجريم شارة رابعة بالنمسا .. والإخوان «بيخلفوا كتير» عشان إعانة الأطفال .. فيديو

كتب: كريم فؤاد

قال الإعلامي أحمد موسى، إن البرلمان النسماوي سيناقش مشروع قوانين تجرم الإشارات الخاصة بالتنظيمات الإرهابية ومن ضمنها علامة جماعة الإخوان الإرهابية «رابعة».

وأضاف موسى، خلال برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أن الاتحاد الأوروبي يشهد العديد من المظاهرات ضد تواجد المهاجرين، بعد قيام البعض منهم بافتعال المشاكل مما أدى إلى زيادة معدلات الجريمة في بعض المناطق.

وتابع الإعلامي أحمد موسى أن أحد أعضاء اليمين المتطرف في النمسا تقدم بمشروع قانون في البرلمان النمساوي بمنع خروج المهاجرين من منازلهم بعد الساعة الثامنة مساءا، لأن معدل الجريمة يرتفع في فترة المساء في عدد من الدول الأوروبية ولكن البرلمان النمساوي رفض ذلك المقترح.

وأكد أحمد موسى أن ألمانيا أكثر الدول التي تؤي عدد من العناصر الإرهايبة من جماعة الإخوان ومن ضمنهم الولايات المتحدة الأمريكية وغيرها من الدول.

وكشف الإعلامي أحمد موسى أن أعضاء جماعة الإخوان الإرهابية المتواجدين في النمسا لا يعملون ويعتمدون على المنح الشهرية التي يحصلون عليها من الحكومة النمساوية، فكل طفل يتم دفع مبلغ شهري قدره 190 يورو وذلك تجدهم ينجبون عدد كبير من الأولاد حتى يحصلوا على أكبر دعم ممكن الأمر الذي انتبهت له السلطات في النمسا وبصدد تعديل قانون الدعم للأطفال.

https://www.youtube.com/watch?v=7YhxALoTBHI