أحمد موسي يكذب الإخوان ويكشف التفاصيل الكاملة لضبط داعشيين ألمانيين بمصر

كتب: أنس سمير

قال الإعلامي أحمد موسى، إن القنوات الإرهابية روجت أكاذيب الأيام الماضية، حول واقعة ترحيل مصر إرهابيين اثنين يحملان الجنسية المصرية والألمانية.

وتابع موسى خلال برنامج «على مسؤوليتي» على قناة صدى البلد «الأمن المصري ألقى القبض على الإرهابيين محمود عمرو عزت وعيسى محمد الصباغ بمطاري القاهرة والأقصر»، مؤكدا أن الإرهابيين تابعان لتنظيم داعش.

وأضاف موسى «القنوات الإرهابية دافعت عن الإرهابيين وروجت شائعات مغرضة بشأنهما»، مشيرا إلى أن السفارة الألمانية بالقاهرة لديها المعلومات الكاملة بشأن الإرهابيين.

وأوضح موسى إن الأمن عثر على خرائط لسيناء بحوزة الإرهابي عيسى الصباغ الذي ألقي القبض عليه في الأقصر، معلقاً «السؤال الآن لألمانيا الصديقة، من الذي أعطى الأوامر للنزول إلى مصر؟ وأين السلطات الألمانية من متابعة هذه التحركات، هل ألمانيا تمنح الجنسية دون فحص أمني؟ أنا أطرح أسئلة فقط لا أقصد أي شئ».

وأردف موسى «الإرهابي عيسى الصباغ اعترف بانتمائه إلى تنظيم داعش الإرهابي في ألمانيا، وقدومه مصر للانضمام إلى عناصر التنظيم في شمال سيناء»، مشيرا إلى أن المتهم عرض على نيابة أمن الدولة العليا، وتم ترحيله بعد التنسيق مع السفارة الألمانية بالقاهرة، فضلا عن إسقاط الجنسية المصرية عنه.

وأكد موسى أن والد الإرهابي ينتمي إلى تنظيم داعش الإرهابي.

https://www.youtube.com/watch?v=Yn63IWPmJzk

https://www.youtube.com/watch?v=NkDzfpyZat8

https://www.youtube.com/watch?v=KuhpEF3ga5E