الأهلي يتعادل سلبيا مع النجمة اللبناني في ذهاب دور الـ 32 للبطولة العربية

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تعادلا مخيبا مع ضيفه النجمة اللبناني بدون أهداف في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم "الاثنين" باستاد الجيش المصري ببرج العرب بالإسكندرية في ذهاب دور الـ 32 لبطولة كأس العرب للأندية الأبطال ، ومن المقرر أن تقام مباراة العودة في لبنان سبتمبر المقبل .

جاءت المباراة متوسطة المستوى من الفريقين ، وعلى الرغم من السيطرة الكاملة للنادي الأهلي إلا أنه لم ينجح في تسجيل أي هدف بسبب الرعونة وعدم التركيز ، وشن الأهلي أولى هجماته على مرمى ضيفه اللبناني بتسديدة بعيدة المدى من سعد سمير حولها مروان محسن برأسية في اتجاه الشباك في الدقيقة العاشرة لكنه مرت بجوار القائم بقليل.

وفي الدقيقة 14 أرسل أيمن أشرف عرضية من الجهة اليسرى في منطقة الجزاء لكن شتتها الدفاع قبل أن تصل لأحد لاعبي النادي الأهلي ، وفي الدقيقة 33 حصل وليد سليمان على ركلة حرة على الجانب الأيمن في مواجهة منطقة الجزاء في الدقيقة 33 لينفذها سليمان بعرضية شتتها الدفاع وحولها إلى ضربة ركنية.

وأطلق أحمد فتحي قذيفة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 37 لكن حارس الفريق اللبناني نجح في إبعاد الكرة وتحويلها لركنية أخرى لم يستفد منها الأحمر ، ومن ركلة حرة مباشرة على حافة منطقة الجزاء في الدقيقة 39 سدد وليد سليمان قذيفة مرت من فوق الحائط البشري وارتطمت بالعارضة ومرت إلى خارج الملعب.

ومع بداية الشوط الثاني ضغط الأهلي مجددا ، وحصل على ركلة حرة على حافة منطقة الجزاء في الدقيقة 49 نفذها هذه المرة اللاعب مؤمن زكريا بتسديدة ذهبت بعيدا عن المرمى اللبناني.

وفي الدقيقة 71 توغل ميدو جابر من الجهة اليسرى ليرسل عرضية إلى مروان محسن في منطقة الجزاء ليحولها مهاجم الأحمر بالرأس لتمر إلى جوار القائم الأيمن ، ولم تشهد الدقائق المتبقية أي جديد على الرغم من مشاركة ميدو جابر وأحمد حمودي وصلاح محسن بدلا من مؤمن زكريا وأحمد حمدي وحسام عاشور لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.