التفاصيل الكاملة لأزمة أفشة مع كولر وسر ثورة الخطيب

كشف الناقد الرياضي خالد الإتربي، عن مفاجأة بشأن استبعاد محمد مجدي أفشة لاعب فريق الأهلي من قائمة الفريق لمواجهة الإسماعيلي مساء اليوم على ملعب ستاد برج العرب، ضمن الجولة الـ 20 من عمر الدوري المصري الممتاز.

وأضاف الإتربي، خلال فيديو نشره عبر صفحته على «فيسبوك»: أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي قرر التخلص من اصحاب الأزمة التي حدثت عقب مباراة الأهلي ومازيمبي، قائلاً:« استبعاد أفشة قرصت ودن من كولر بعد اعتراضة الغير لائق عقب اللقاء».

وأشار الإتربي، إلى أن قرار عقوبة أفشة أغضبت محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي وطالب بتوقيع بعقوبة مغلظة أكثر على أفشة لما بدر منه عقب مباراة مازيمبي بخلاف الغرامة المالية، قائلاً« أن عقوبة أفشة مساويه لعقوبة حسين الشحات والسولية وهو ما أغضب الخطيب الذي طالب بمعاقبه كل لاعب على حجم خطئه فقط».

وعن ضم عمرو السولية من قائمة الأهلي أمام الإسماعيلي قال الإتربي:« أن كولر قرر ضم السولية رغم مشاركته في أزمة مازيمبي ولكن الجهاز رفض استبعاده من قائمة الإسماعيلي بسبب أن اللاعب اثناء خروجة من مباراة الأهلي ومازيمبي ألقي زجاجه المياة في الأرض وهو ما رأه الجهاز انه غاطب بسبب مستواه عكس أفشة الذى اعترض على كولر».

شوبير يكشف مفاجأة بشأن استبعاد أفشة من قائمة الأهلي أمام الإسماعيلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن مفاجأة بشأن استبعاد محمد مجدي أفشة لاعب فريق الأهلي من قائمة الفريق لمواجهة الإسماعيلي مساء اليوم على ملعب ستاد برج العرب، ضمن الجولة الـ 20 من عمر الدوري المصري الممتاز

وقال شوبير خلال تصريحات إذاعية، أن استبعاد السويسري مارسيل كولر لمحمد مجدي أفشة من قائمة الأهلي لمواجهة الإسماعيلي مفاجأة غير متوقعة لجميع رغم مشاركة اللاعب في التدريبات الجماعية.

وتابع شوبير، أن كولر قرر استبعاد كل من أفشة ونيدفيد وكريم فؤاد وطاهر محمد طاهر وخالد عبدالفتاح وكريم الدبيس وياسر ابراهيم وأليو ديانج كريستو لأسباب فنية من قائمة الأهلي لمواجهة الإسماعيلي.

وعن تشكيل الأهلي المتوقع، قال شوبير:

فيما كشف عن قائمة النادي الأهلي في مواجهة الإسماعيلي وجاءت على النحو التالي:

مصطفى شوبير

خط الدفاع : محمد هاني أوعمر كمال ومحمد عبدالمنعم ورامي ربيعة وعلي معلول.

خط الوسط : مروان عطية أو أحمد نبيل كوكا وأحمد عبدالقادر وأكرم توفيق.

خط الهجوم : أمام عاشور وبيرسي تاو ووسام أبوعلي أو كهربا