التفاصيل الكاملة لانفعال مرتضى منصور مع شوبير: أنا مش سيء السمعة وعباس خرب الزمالك

رفض المستشار مرتضى منصورـ رئيس نادى الزمالك، الانتقادات التى وجههها له أحمد سليمان منافسه السابف على رئاسة النادى، ووصفها بالاهانات، قائلا:« أنا مش سيء السمعة وسليمان سرق فلوس اللاعبين»

وقال مرتضى منصور فى مداخلة هاتفية مع أحمد شوبير ببرنامج «مع شوبير» على «صدى البد»، انه يرفض ولايقبل وصفه بانه سيء السمعة ، وأن سليمان يتهمه بذلك نتيجة هجومه المستمر على الاخوان والقرضاوى وأيمن نور.

ورفض منصور مااثاره ممدوح عباس رئيس النادى السابق في بيانه عن اهدار المال العام بالزمالك، مؤكدا ان عباس يستغل الفرص لتوجيه شتائم واهانات، وأن النيابة بدأت التحقيق معه في اهدار 984 مليون جنيه، قائلا: «أنت خربت النادى».

وأكد مرتضى أن لائحة الزمالك لايوجد بها اي بنود حول وجود مكتب تنقفيذي للنادى، رافضا ماقيل حول عقده اجتماع لمدة 5 دقائق لمجلس إدارة النادى، قائلا: «معنديش حاجة اخاف منها ..ومفيش عضو فى الزمالك اسمه هانى العتال، متهما هاني ووالده بتزوير عضويتهم بالنادي».

وقال منصور انه شاهد أحداث الالتراس خلال مباراة مونانا والاهلي فى ستاد القاهرة أمس الثلاثاء ـ مؤكدا أن الالتراس وجهوا اساءات للدولة وشتائم .

وعن خارطة الطريق للزمالك، أكد أن النادى محجوز عليه من 3 جهات وهى ممدوح عباسـ والضرائب والتأميناتـ ومديونيات اللاعبين السابقين مثل أحمد حسن وأجوجو وغيرهمـ مشيرا إلي أن كل تلك الحجوزات تمثل ارث قديم استلمه من المجلس السابق قبل توليه رئاسة النادى.

وأكد مرتضى منصور ان النادى محجوز علي مستحقاته باتحاد الكرة والشركة الراعية والاتحاد الافريقي، وأن مجلس الادارة اتخذ قرارا بفتح حساب خاص باسم هانى زادة واصافا مافعله بالبطولة حتي يتمكن من تسيير أمور النادي، موضحا أن الأموال كانت تودع فى خزينة الزمالك فى نفس لحظة وصولها، حفاظا عليها وحتي لايحصل عليها ممدوح عباس.

واضاف منصور: أن الجهة الادارية سبق لها التحقيق في مشكلة أموال الناد،ي وأن حساب زادة تم اغلاقه، رافضا سؤاله عن أموال النادي ومطالبته بايداعها فى البنوك، مشيرا إلي أن الدولة استلمت أموال الزمالك واودعتها في حساب غير محجوز عليه مثلما فعل تماما حفاظا علي الزمالك.

وقال منصور انه لايتحمل أي مسئولية، وانه قام بتفويض نائب رئيس النادي بالتوقيع على الشيكات، قائلا: « أنا رئيس نادى الزمالك الشريف ولايوجد قانون يمنعني عن مافعلته لاننى كنت في حالة ضرورة»

وأكد أن الشرطة لم تتدخل لمساعدة لجنة وزارة الشباب في الدخول لنادي الزمالك وانه لايوجد شيء يحاول اخفائه، وأنه حافظ علي مبلغ 160 مليون جنيه داخل الزمالك لانها أموال الدولة، وان الزمالك لم يحصل الا علي 5 مليون جنيه فقط من الدولة في حين أن الأهلي حصل علي 180 مليون جنيه في عهد محمود طاهر.

وأوضح انه يرفض اثارة المشكلات ولم يمنع سفر فريق الكرة الي اثيوبيا أو طلب من موظفي النادي اعاقة عمل اللجنة، موجها الشكر لكل وسائل الإعلام  التي ساندت الزمالك فى أزمته، مشيرا الي انه يحترم قرار النيابة العامة ايا كان».

وعن الصفقة المرتقبة التى أعلن عنها منصور منذ أيام: أكد رئيس الزمالك أن النادى لم يتعاقد مع عبد الله السعيد وأن النادى اقترب نهائيا من اتمام التعاقد مع لاعب افريقى دولي كبير يشارك فى منتخب بلاده، مشيرا إلي ان نجاح الزمالك فى اتمام الصفقة رغم منافسة الأهلى القوية.

وعلى الجانب السياسى طالب منصور الشعب المصرى بالنزول والمشاركة فى الانتخابات الرئاسية، رافضا أي دعوات للمقاطعة

 

https://youtu.be/X6fijQes-KU