الخطيب يوافق على مواجهة الأهلى لاتحاد جدة فى السوبر المصرى السعودى

قال محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي إن الاتحاد المصري لكرة القدم قام بمخاطبته من أجل مواجهة اتحاد جدة السعودي في السوبر المصري السعودي.

وأضاف الخطيب إن اتحاد الكرة خاطبه قبل انعقاد اجتماع مجلس الإدارة الذي أقيم اليوم الخميس، يطلب منه مشاركة الأهلي أمام اتحاد جدة وتمت مناقشة ذلك الأمر في اجتماع المجلس.

وأشار محمود الخطيب إلى أن اتحاد الكرة خاطبه يوم 29 يوليو الماضي من أجل اللعب في السوبر السعودي ولم يتم الاعتراض حينها ولكن تمت ترجمة الأمر بشكل غير صحيح.

وكشف الخطيب أن في تلك الفترة طالب الأهلي إقامة المباراة في مصر بما يتناسب مع ارتباطات الأهلي وتفادي ضغط المباريات وخاصة في البطولة الإفريقية، مع ضرورة تنسيق موعد المباراة.

وواصل إنه لم يرفض مواجهة الفريق السعودي بل تمت الموافقة منذ اليوم الأول، كاشفا أنه غضب بسبب ترجمة موقفه برفض خوض المباراة حينها بشكل غير صحيح الأمر الذي استغله البعض "لتوسيع الفجوة بين أصدقائنا إذا نسقنا المواعيد، لا مشكلة لدينا في لعب المباراة".

وأشار رئيس النادي الأهلي إلى أن "اتحاد الكرة عرض خوض المباراة أحد أيام 26 أو 27 أو 28 من شهر نوفمبر والأهلي والتي يرتبط أيضا بمواجهة الوصل الإماراتي في الـ 22 من شهر نوفمبر"، كاشفا في النهاية أن الأهلي له دور كبير في العلاقات المميزة بين الشعبين مرحبا بالأشقاء في اتحاد جدة.