«السبكي» يتعاقد مع حمو بيكا فى السينما .. و«الممثلين» تهدد بوقف الفيلم وشركة الإنتاج .. صور

حذرت نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي، شركة إنتاج السبكي والمنتج احمد السبكي من التعاون إو إشراك مطر المهرجانات «حمو بيكا»، وقامت النقابة بإرسال خطابا شديد اللهجة إلى أحمد السبكي أكدت خلاله انها لن تسمح بدخول حمو بيكا عالم التمثيل، وأنه فى حالة الإصرار على إشراكه فى التمثيل سيتم وقف الفيلم نهائيا، وفي حالة ذلك ستعمل نقابة المهن التمثيلية على إيقاف شركة الإنتاج نهائيا عن العمل، ووصفت المهن التمثيلية حما بيكا بأنه دخيل على الفن وأنه لن تترك الساحة الفنية لكل من يعمل على تشويه صورة الفن المصري  .

وكانت شركة إنتاج السبكي للأفلام السينمائية قد تعاقدت صباح اليوم مع «حمو بيكا» للإشتراك فى بعض أفلامهم خلال الفترة المقبلة .

وكان حالة من الجدل قد انتشرت خلال الأيام الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب انتشار فيديوهاهت لمطربي مهرجانات «حمو بيكا» و «مجدي شطة» ودخولهما فى حالة من الصراع والجدل بسبب حفل غنائي شعبي فى الإسكندرية .

البداية كانت من خلال فيديو نشره مطرب المهرجانات «حموم بيكا» عبر صفحته على فيسبوك، أعلن خلاله قيامه بتنظيم حفل غنائي بالإسكندرية 9 نوفمبر، واشتراك عدد من المطربين الشعبيين من بينهم مجدي شطة وآخرون .

بعد انتشار الفيديو، ظهر «مجدي شطة» الذي يعرف نفسه على انه مطرب فى المهرجانات الشعبية فى المطرية، ورد شطة على بيكا مؤكدا أنه لن يحضر تلك الحفلة، وأن ما أعلنه حمو بيكا لا أساس له من الصحة قائلا «أنا مش هحضر حفل حمو بيكا، أنا عندي شغل فى المطرية ومش هروح حفلة اسكندرية بتاعة بيكا .. حمو بيكا بيلم الفانز بتوعي .. محدش يروح» .

واستمرت الفيديوهات بين الطرفين بعد ظهور أفراد من فرقة حمو بيكا تتحدث عن مجدي شطة، مؤكدين أنه يسعي للشهرة وأنه مستاء من شهرة حمو بيكا، بينما ظهر مجدي شطة فى فيديو آخر وهو يرد على أعضاء حمو بيكا هاجمهم خلاله بقوة . مشيرا فى الفيديو مرة أخري أنه لن يذهب إلى حفل حمو بيكا .

انتشرت الفيديوهات على السوشيال ميديا بشكل كبير لدرجة أدت إلى احتلال حمو بيكا و مجدي شطة التريند، وكذلك تفاعل المئات مع الصراع بين بيكا وشطة، من خلال الفيديوهات التي سخروا فيها من بيكا وشطة، وأن احنا الفانز ومش هنروح حفل حمو بيكا .. فيما تفاعل عدد من مطربي المهرجانات طمعا فى الشهرة من خلال اعلانهم عدم ذهابهم حفل حمو بيكا فى الإسكندرية .

ومع هذا الإنتشار وحالة الجدل أضطر المطرب الكبير هاني شاكر مؤكدا أن المطربين ليس لهما علاقة بالغناء و ليسوا أعضاء فى نقابة المهن التمثيلية وليس لهما تصريحات بالغناء .. مطالبا بعودة ما يسمي بالضبطية القضائية لنقابة المهن التمثيلية حتي تمكن النقابة من الوقوف ومنع تلك الحفلات .