القادسية يواجه النصر فى الدورى السعودى غدا

تنطلق غدا الأربعاء مباريات الجولة 19 من دوري كأس الامير محمد بن سلمان للمحترفين "الدوري السعودي الممتاز" لكرة القدم بمباراة واحدة تجمع فريقي النصر وضيقه القادسية في الرياض، فيما تقام بعد غد الخميس مباراتان، الاولى بين أحد والفيصلي والثانية بين الحزم والأهلي.

وتستكمل مباريات الجولة يوم الجمعة القادم بمباراتين، الاولى بين الفيحاء والاتفاق والثانية بين الباطن والهلال، وتختتم الجولة يوم السبت القادم بثلاث مباريات، الاولى بين الرائد والوحدة والثانية بين الفتح والشباب، والثالثة بين الاتحاد والتعاون.

كانت الجولة الثامنة عشر التي اختتمت أمس الاثنين قد شهدت شهدت تعزيز الهلال لصدارته بالفوز على الفتح 4-1 ليرفع الهلال رصيده لـ43 نقطة متقدما بفارق 6 نقاط على الوصيف النصر الذي تعثر أمام مستضيفه التعاون بثلاثية مقابل هدف ليبقى النصر في المركز الثاني برصيد 37 نقطة.

وبهزيمته امام الهلال بقي الفتح على رصيده 22 نقطة في المركز الحادي عشر، اما التعاون فقد رفع رصيده الى 29 نقطة في المركز الخامس.

وأسفرت بقية مباريات الجولة الثامنة عشرة عن فوز القادسية على الفيحاء بهدفين للاشيء، والاتحاد على الوحدة، وأحد على الاتفاق بالنتيجة نفسها، والأهلي على الباطن بهدفين مقابل هدف، والحزم على الفيصلي بالنتيجة نفسها، وتعادل الشباب مع الرائد بهدف لمثله.

بهذه النتائج، يحتل الشباب المركز الثالث برصيد 34 نقطة يليه الأهلي في المركز الرابع بـ 33 نقطة، والوحدة سادسا بـ28 نقطة والإتفاق سابعا بـ26 نقطة، والفيصلي ثامنا بـ24 والقادسية تاسعا بـ 23 نقطة متقدما بفارق الاهداف عن الرائد العاشر ثم الفتح في المركز الحادي عشر بـ 22 نقطة والحزم الثاني عشر بـ 19 واالباطن الثالث عشر بـ 18نقطة والفيحاء الرابع عشر بـ15 والاتحاد الخامس عشر بـ13 نقطة وأحد السادس عشر بتسع نقاط