اللياقة البدنية للاعبي ليفربول تزعج يورجن كلوب قبل مواجهة هدرسفيلد تاون

كشف يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي عن وجود بعض المخاوف المتعلقة باللياقة البدنية للاعبين قبل مواجهة فريق هدرسفيلد تاون يوم السبت ضمن منافسات الأسبوع التاسع في مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم "البريميرليج".

وأكد المدير الفني أن الريدز حصل على بعض الدعم بعد عودة اللاعب آدم لالانا والذي سيعتمد عليه في مباراة يوم السبت المقبل بعد عودته للمشاركة مرة أخرى، بعد غيابه لإصابة في الفخذ تعرض لها أثناء مشاركته مع منتخب إنجلترا في بداية شهر سبتمبر الماضي.

وتعرض عدد من لاعبي ليفربول لإصابات حيث خضع اللاعب ساديو ماني لعملية جراحية بسبب إصابة في اليد تعرض لها مع منتخب بلاده السنغال، بينما لم يشارك كل من محمد صلاح وفيرجيل فان ديك في المباراة الثانية مع منتخبات بلادهم، وعانى نابي كيتا من إجهاد في أوتار الركبة أثناء مباراة منتخب غينيا يوم الثلاثاء. بينما غاب جيمس ميلنر قبل فترة التوقف الدولي، بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة مانشستر سيتي.

وقال كلوب "إنه منذ أسبوع ونصف، كان الجميع بخير وفي حالة جيدة، والأن نفتقد بعض اللاعبين، هذا هو الموقف الذي لا يمكننا تغييره، وعلينا أن نتعامل معه في النهاية، سيكون هناك تشكيل قوي من لاعبي ليفربول مستعد لمواجهة هدرسفيلد وبعد ذلك سنرى ما الذي سوف نفعله خلال المباراة".