المدير الفني للإنتاج: العلاج النفسي للاعبين سر الانتصارات ولا أفكر في دكة القطبين

كتب: كريم فؤاد

أكد مختار مختار المدير الفني لفريق الإنتاج الحربي، إنه سيبدأ في عقد جلسات نفسية مع لاعبيه بهدف المحافظة على التواجد في المربع الذهبي وذلك بعد الفوز على نجوم المستقبل بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت اليوم ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الممتاز.

وأضاف مختار مختار في مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت، خلال برنامج "الماتش" على قناة صدى البلد، أن تواجد الفريق في وصافة الدوري يحتاج إلى شعور جميع اللاعبين بالمسئولية الكبيرة من أجل الاستمرار في تحقيق الانتصارات المتتالية.

وكشف مختار مختار إلى أنه لم يستقر حتى الآن على صفقات الشتاء المقبلة ولكنه يحتاج إلى التعاقد مع أحد اللاعبين الذين يصنعون الفارق مع الفريق، نافيا تفكيره في التعاقد مع أحد لاعبي الأهلي أو الزمالك المتواجدين على دكة الاحتياطي نظرا للغلاء المالي الذي يطلبه مسئولي القطبين واللاعبين أيضا.

وتوقع أن يستمر النادي الأهلي في تقديم الأفضل في البطولة الإفريقية ونجاحه في الفوز على وفاق سطيف في المباراة التي تقام يوم الثلاثاء المقبل على استاد السلام ضمن منافسات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا نظرا لما يمتلكه الأهلي من دعم مالي وجماهيري وفني وكلها أمور تصب في مصلحته.

وأبدى مختار مختار حزنه بعد الإعلان عن وفاة صفوت عبد العليم نجم النادي الأهلي الأسبق، كاشفا أن المرض أبعد الراحل عن محبيه لفترات طويلة.

وأضاف المدير الفني لفريق الإنتاج الحربي أن صفوت عبد العليم لاعب متميز واستطاع أن يروض الكرة بقديمه بشكل غير طبيعي، وكان ذهنه حاضرا في الملعب بهدف استغلال الكرة لصالحه.

 

https://www.youtube.com/watch?v=3Au1jCgNUds