المرور : تكدس على محور 26 يوليو .. وأعمال صيانة بطريق مصر الاسكندرية الصحراوي الخميس .. فيديو

كتبت - منارة جمال

أكد الرائد محمد الشربيني من الإدارة العامة للمرور، أن جميع الطرق تعمل بشكل جيد، وطمأن جميع قائدي المركبات المتوجهين للطرق السريعة أن الحالة الجوية حتى الآن مستقرة تمامًا، ولا يوجد أي اضطراب أو أمطار أو أي رياح محملة بالأتربة على أي من الطرق السريعة.

وأضاف الرائد الشربيني خلال مكالمة هاتفية مع برنامج «صباح البلد» المذاع على قناة «صدى البلد» أن كافة الطرق تعمل بشكل جيد وجميع مداخل القاهرة الكبرى القادمة من المحافظات أو العكس وتقاطعاتها مع الطريق الدائري أو العكس تشهد جميعًا سيولة مرورية عالية.

وبالنسبة للطريق الدائري، فأكد الرائد الشربيني أنه يشهد أحجام الحركة المعتادة في الفترة الصباحية، وأحجام حركة متوسطة أعلى منطقة السلام للقادم من أعلى الزراعي والمتجه إلى النفق، والاتجاه الآخر والمتجه إلى الزراعي يعمل بشكل جيد، وفي منطقة أعلى البساتين والقادم من الجيزة إلى القاهرة الجديدة تشهد الكثافة المعتادة، وتحاول الإدارة إلى تيسيرها والاتجاه الآخر المتجه إلى الجيزة يعمل بصورة جيدة.

وأضاف الرائد الشربيني أن محور 26 يوليو يشهد كثافات مرورية عالية في الاتجاه القادم من أكتوبر والمتجه إلى ميدان لبنان، ويًنصح باستخدام الطرق البديلة، وعن الاتجاه الآخر والمتجه إلى أكتوبر فيعمل بصورة جيدة.

وحذر الرائد الشربيني من أعمال صيانة على كوبري مشاه بطريق مصر الاسكندرية الصحراوي بداية من منتصف ليل الخميس القادم، وحتى الساعة الثامنة صباح الجمعة، حيث سيتم تحويل الطريق في كل اتجاه حتى انتهاء الأعمال.

https://www.youtube.com/watch?v=-i3jTo2645I