المقاصة بوابة الإنتاج للقفز على صدارة الدوري

كتب: كريم فؤاد

يستضيف فريق مصر المقاصة نظيره الإنتاج الحربي على ستاد المقاولون العرب اليوم الجمعة الساعة السادسة مساءا ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم.

المقاصة يدخل المباراة في المركز الخامس برصيد 10 نقاط فيما يحتل الإنتاج الحربي المركز الثالث برصيد 13 نقطة.

يسعى فريق الإنتاج الحربي بقيادة مختار مختار إلى حصد نقاط المباراة الثلاث من أجل القفز على صدارة المسابقة التي يتواجد فيها بيراميدز برصيد 15 نقطة وبفارق نقطتين فقط.

وطالب مختار مختار من لاعبيه بضرورة الاستمرار في تقديم عرض جيد أمام المنافس الفيومي والعودة إلى سكة المكاسب بعد السقوط في فخ التعادل أمام الاتحاد السكندري في الجولة السابقة.

من جانبه طالب طلعت يوسف المدير الفني لفريق مصر المقاصة من لاعبيه التركيز واللعب بروح قتالية عالية لتحقيق الفوز علي الإنتاج ومواصلة الانتصارات  بعد الفوز على دجلة وحرس الحدود بالجولتين الماضيتين ، من أجل دخول المربع الذهبي.

وأوضح يوسف ، للاعبين صعوبة مباراة الإنتاج الحربي لقوة المنافس وعدم تعرضه لأي خسارة في الدوري حتى الآن  ووجود جهاز فني جيد ومجموعه من اللاعبين المميزين مشيرا أن الالتزام بالتعليمات الفنية داخل المستطيل الأخضر سيجعل الفريق قادرا على تحقيق نتيجة إيجابية في مواجهة اليوم.

ومن المقرر أن يعود أحمد عبد العزيز مودي مدافع الفريق لقائمة مباراة الإنتاج الحربي بعد غيابه عن مباراة حرس الحدود الماضية بسبب الإنذار الثالث.