باوك يخسر أمام تشيلسى بهدف بمشاركة عمرو وردة البديل

انتزع فريق تشيلسي الإنجليزي، فوزا ثمينا على مضيفه باوك اليوناني بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على ملعب تومبا ستاديوم، فى إطار منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثانية عشرة لبطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم.

وبدا عمرو وردة نجم منتخب مصر ولاعب باوك اليوناني، بدأ المباراة على مقاعد البدلاء، ولكنه شارك في الشوط الثاني، ولم ينجح في الفترة التي لعب بها في مساعدة الفريق اليوناني على تعديل النتيجة.

أحرز هدف تشيلسي واللقاء الوحيد ، لاعبه البرازيلي ويليان دا سيلفا في الدقيقة السابعة من زمن الشوط الأول، ليقتنص للبلوز ثلاث نقاط مهمة في بداية مشواره بالمسابقة الأوروبية.

الفوز منح تشيلسي ثلاث نقاط، ليحتل المركز الثاني في المجموعة بفارق هدف وحيد عن فريق باتي بوريسوف البيلاروسي المتصدر، فيما جاء في المركز الثالث باوك اليوناني، ثم فريق مول فيدي المجري في المركز الرابع بدون نقاط.

وفي مباريات أخرى أقيمت في تفس التوقيت ضمن الجولة الأولى للدوري الأوروبي، فاز باتي بوريسوف البيلاروسي على مول فيدي المجري بهدفين نظيفين، ورين الفرنسي على يابلونك التشيكي 2-1، ورابيد فيينا النمساوي على سبارتاك موسكو الروسي بهدفين دون رد، وتعادل دينامو كييف الأوكراني مع إف سي أستانا الكازاخستاني 2-2، وفيا ريال الإسباني مع جلاسكو رينجرز الأسكوتلندي 2-2