اختفاء محمد صلاح يثير السوشيال ميديا .. البعض: يترقب حدث ضخم ..وآخرون: محاولة للتركيز

أثار اللاعب الدولي محمد صلاح هداف نادي ليفربول والمنتخب المصري، العديد من التساؤلات، وترك معجبيه في حيرة كبيرة، بعد إغلاق جميع حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، إثر تغريدة غامضة كتب فيها: «قرار 2019: حان الوقت للتواصل الحقيقي».

وتوالت التخمينات والتفسيرات لما قام به «مو» فمن جانبها، ذكرت صحيفة «ذا ميرور» أن البعض يعتقد أن صلاح كان يحاول الابتعاد عن الطاقة السلبية على المواقع الافتراضية، من أجل التركيز في مبارياته القادمة، غير أن آخرين يحاولون إيجاد تفسير للأمر.

فيما رأى آخرون على مواقع التواصل الاجتماعي أن صلاح قام بإغلاق حساباته للإستعداد إلى حدث ضخم سيقوم به، فيما قال آخر: «يبدو الأمر كجزء من حملة ترويجية لرفع الوعي بضرورة الحياة في الواقع بدل السوشيال ميديا أو ما يعرف ب "social media detox”».

ونجح محمد صلاح، في أحدث إحصائية نشرها موقع «أوبتا» في تحقيق الأرقام القياسية، التي بدأها منذ انضمامه للريدز، حيث تمك من الوصول إلى الهدف رقم 50 خلال 72 مباراة فقط بالدوري الإنجليزي، ليحتل المركز الراع في قائمة أسرع لاعبي البريميرليج وصولا لهذا العدد من الأهداف بعد آندي كول وآلان شيرر ورود فان نيستلروي.