تعرف على ترتيب الدوري الممتاز بعد فوز بيراميدز على الزمالك

كتب: كريم فؤاد

ارتقى فريق بيراميدز إلى صدارة مسابقة الدوري الممتاز بعد الفوز على الزمالك بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت على استاد الدفاع الجوي ضمن مؤجلات الجولة 26 بالدوري الممتاز.

وارتفع رصيد بيراميدز إلى 63 نقطة في المركز الأول فيما تراجع الزمالك إلى المركز الثاني برصيد 60 نقطة وتواجد الأهلي في المركز الثالث برصيد 58 نقطة ويتبقى له 3 مباريات حتى يتساوى مع بيراميدز الذي خاض 28 مباراة، وتواجد المصري البورسعيدي في المركز الرابع برصيد 46 نقطة.

وفي المركز الخامس تواجد المقاولون العرب برصيد 43 نقطة ثم مصر للمقاصة برصيد 41 نقطة وفي المركز السابع الإسماعيلي برصيد 37 نقطة وفي المركز الثامن الإنتاج الحربي برصيد 35 نقطة.

واحتل فريق الجونة المركز التاسع برصيد 35 نقطة ثم طلائع الجيش في المركز العاشر برصيد 34 نقطة واحتل سموحة المركز الحادي عشر برصيد 34 نقطة ثم بتروجيت في المركز الثاني عشر برصيد 34 نقطة وتواجد الاتحاد السكندري في مركز متأخر في المركز الثالث عشر برصيد 33 نقطة.

ويتواجد في منطقة الخطر فريق وادي دجلة برصيد 31 نقطة في المركز الرابع عشر ثم أنبي في المركز الخامس عشر برصيد 30 نقطة وحرس الحدود برصيد 29 نقطة في المركز السادس عشر ثم الداخلية في المركز السابع عشر برصيد 26 نقطة ثم النجوم في المركز الأخير برصيد 25 نقطة.