تعرف على سر إلغاء المؤتمر الصحفى لتركى آل الشيخ مع رئيس الزمالك

قرر المستشار تركي ال الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية إلغاء المؤتمر الصحفي الذي كان مقررا اليوم الخميس في نادي الزمالك خلال زيارته اليوم وسط حفاوة من مجلس الإدارة ومئات من أعضاء الجمعية العمومية.

وجاء إلغاء المؤتمر الصحفي لتركي ال الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية نظرا لتوجهه لزيارة المستشار مرتضى منصور فى منزله، بالاضافة إلى حالة الزحام الشديدة التى شهدتها  أرجاء النادى أثناء الزيارة، وتكدس المئات من الأعضاء واللاعبين داخل الصالة التى كان من المقرر عقد المؤتمر بها.

وكان في استقبال المستشار تركي ال الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، مجلس إدارة القلعة البيضاء وسط حفاوة بالغة من جانب مسئولي وأعضاء الجمعية العمومية للنادي والمئات من أعضاء الجمعية العمومية لنادي الزمالك.

وأكد ترك آل شيخ أن زيارته لنادي الزمالك اليوم الخميس ستكون بهدف لقاء رئيس نادي الزمالك وأعضاء الجمعية العمومية للقلعة البيضاء.

وتفقدالمستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك وبصحبته تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، المسجد الجديد بمقر النادى، وسط زغاريد الأعضاء ورفع أعلام مصر والمملكة العربية السعودية.

كما تفقد منصور وآل الشيخ المنشآت التي لا تزال تحت الانشاء وقام خلال الزيارة بافتتاح المبنى الاجتماعي الجديد بالنادي والذي أطلق عليه مجلس إدارة النادي اسم تركي آل الشيخ تخليدا لزيارته اليوم إلى مقر القلعة البيضاء.