تعليق ناري من أحمد موسى عن فيلم السرب.. عملية عسكرية تُدرس.. فيديو

قال الإعلامي أحمد موسى، إنه سيتم غدا الأربعاء، عرض فيلم السرب يجميع دور العرض للسينما، مشيرا إلى أن الفيلم من بطولة الفنان أحمد السقا وشريف منير وآسر ياسين وكريم فهمي ونيلي كريم وصبا مبارك وأحمد حاتم ومحمود عبدالمغني.

وأضاف الإعلامي أحمد موسى، خلال برنامج على مسئوليتي، المذاع على قناة صدى البلد، أن فيلم السرب يروي قصة ووقائع حقيقية لأحداث فبراير من عام 2015، والعملية الإرهابية التي استهدفت 21 مصريا في ليبيا من قبل تنظيم داعش الإرهابي، مبينا أن الرئيس السيسي وقتها اتخذ قرارا بالثأر للشهداء المصريين في معقل الجماعات الإرهابية في ليبيا وتمت العملية بنجاح.

وأشار الإعلامي أحمد موسى، إلى نسور مصر الجوية، نجحت في تدمير المواقع الإرهابية للتنظيم الإرهابي التي استهدفت المصريين في مدينة درنة الليبية، موضحا أن الجيش المصري تحرك في لحظة من أجل الثأر بقرار من الرئيس السيسي.

وأوضح الإعلامي أحمد موسى، أنه اشترك في العملية 100 مقاتلة مصرية من أجل أخذ الثأر للشهداء المصريين، قائلا:'كان لازم الرد، والفيلم بيصور ويجسد المشاهد التي حدثت في هذه العملية القوية، وكانت بمثابة الردع والتأكيد أن مصر قوية، وأثبتت أنه يوجد مقاتلات مصرية متعددة المهام، وجميع المقاتلات المختلفة، وامتلاك كل الإمكانات التي تمتلكها الجيوش الكبرى في العالم.

وشدد الإعلامي أحمد موسى، أنه في هذه العملية، أثبتت الدولة المصرية أنها قادرة على ردع كل من تسول له نفس المساس بالمصريين وأمن مصر، لافتا إلى أن الفيلم يحكي قصة حقيقية بالقوات المسلحة المصرية وبطولات الجيش المصري العظيم واختراق التنظيم الإرهابي، وعملية السرب إحدى عمليات نسور الجو التي تمت داخل معقل تنظيم داعش الإرهابي في درنة، ونجحت النسور المصرية في تدمير جميع المواقع الخاصة بالتنظيم الإرهابي في المدينة الليبية وتم ضربها بالكامل.