القبض على سائق السيارة المتسبب في حادث معدية أبو غالب

أكد مصدر أمنى، أن أجهزة الأمن ألقت القبض على سائق السيارة التي سقطت من أعلى معدية أبو غالب بدائرة مركز شرطة منشأة القناطر بالجيزة.

وأوضح المصدر، أنه تبين من الفحص ترجل السائق من السيارة دون استخدام الفرامل مما أدى لسقوطها بالنيل، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

معدية أبو غالب

نجحت قوات الإنقاذ النهري، بمعاونة صيادين في انتشال 3 جثث من الغرقى، بحادث معدية أبو غالب، ويتم البحث حاليا عن 9 فتيات تحت المياه.

استخراج 10 فتيات في حادث معدية أبو غالب

تمكن عدد من الأهالي من استخراج 10 فتيات بينهم متوفية من مياه النهر بـ معدية أبو غالب الوسطانية بمركز أشمون بمحافظة المنوفية، إثر سقوط ميكروباص على متنها 22 فتاة عاملة في جمع وتغليف الفاكهة.

حادث معدية أبو غالب

تلقت الأجهزة الأمنية، بلاغا من الأهالي يفيد، بسقوط سيارة ميكروباص، من معدية أبو غالب الوسطانية على متنه 22 فتاة عاملة في جمع وتغليف الفاكهة.

وانتقل رجال الشرطة والإنقاذ النهري و8 سيارات إسعاف، لمكان الحادث لانتشال الفتيات والسيارة قبل أن تجرفهم المياه لمكان بعيد.

وأكد شهود عيان، أن السيارة كانت قادمة من المناشي وكان يستقلها عدد من الفتيات العاملات بمحطة تصدير فاكهة.

سقوط سيارة من معدية أبو غالب

كانت شهدت الساعات الأولي من صباح اليوم الثلاثاء، سقوط سيارة تقل من أعلى معدية أبو غالب في مياه الرياح البحيري تقل 22 عاملة، أصل إقامتهم محافظة المنوفية في طريقهم إلى محل عملهم.