تفاصيل إقامة أكبر نافورة راقصة فى مصر بكليوباترا مول

كشف المهندس محمد حلمى، مدير المشروعات بمجموعة كليوباترا العقارية، عن مشروع «كليوباترا مول»، والذى يعد الأحدث فى القاهرة، والاكبر فى منطقة غرب القاهرة.

وقال المهندس حلمى فى تصريحات لقناة «صدى البلد» أن كليوباترا العقارية كشفت خلال مشاركتها المتميزة فى معرض سيتى سكيب مصر عن مشروع المول والذى يتميز بإطلالة مباشرة على محور الشيخ زايد وبقربه من منطقة وسط القاهرة، وتبلغ مساحته 130 ألف متر بواجهة تقدر بنصف كيلو متر.

وأكد حلمى أن «كليوباترا مول» يضم 14 قاعة سينما، وأكبر مواقف انتظار سيارات بين مولات مصر، وأكبر محطة تكييف تعمل بالغاز من أجل الطاقة النظيفة، بالإضافة إلى وجود أكبر نافورة راقصة فى مصر بتصميم أمريكى وتعمل بتكنولوجيا الضباب والليزر والألعاب النارية وتقام علي مساحة 5 الآف متر، وتنفذها واحدة من كبريات الشركات المتخصصة فى هذا المجال بالعالم.

وقال مدير المشروعات بمجموعة كليوباترا العقارية، أن «كليوباترا مول» حصل على 3 جوائز عالمية فى تصميم المنشات التجارية..

وتمتلك «كليوباترا العقارية»، عدة مشروعات مميزة وضخمة في أرقى وأكثر المواقع تميزًا بمدينة السادس من أكتوبر، ومدينة الشروق، ومدينة نصر، ومحافظة الإسكندرية، وكليوباترا مول بالشيخ زايد

ويعد كمبوند «سكوير»، واحدًا من أبرز وأجمل المشروعات السكنية في مدينة أكتوبر، حيث يتميز بموقع رائع يبعد دقائق عن وسط القاهرة، بالإضافة إلي وحدات بمساحات متنوعة وتصميمات إيطالية غاية في التميز، إضافة إلي الخصوصية الفريدة، ومول تجاري، ونظام أمني شامل.

وهو نفسه ما يتمتع به كمبوند «بالاس» في مدينة الشروق القريب من مطار القاهرة والمتميز بمساحات خضراء ولاند سكيب، بتصميمات إيطالية غاية في الجمال، ويقع على مساحة أكثر من 200 ألف متر مربع، وتتوفر فيه جميع المرافق، ويتكون من 16 مبنى سكنيًا من أربعة طوابق، وطابق سفلي، وجراج.

وتمتلك «كليوباترا العقارية» أيضًا مشروع كليوباترا «بلازا» في قلب مدينة الإسكندرية الساحرة، وهو مشروع سكني تجاري متميز في موقع فريد علي البحر وحدائق الشلالات التاريخية، والمشروع يمتد على مساحة أكثر من 5000 متر في قلب الإسكندرية، وعلى بعد دقائق قليلة من مطار النزهة ومكتبة الإسكندرية.

كما تمتلك مشروع بلازا مدينة نصر، وهو مشروع سكني تجاري غاية في التميز في قلب منطقة مدينة نصر، وعلي بعد دقائق من مركز المؤتمرات ووسط القاهرة.

وترفع «كليوباترا العقارية» دائمًا شعار التسليم الفوري، خاصة وأن مشروعاتها جاهزة للتسليم وكاملة المرافق، ويستطيع ملاك الوحدات الإقامة فور التعاقد والاستلام.

وتمتاز مشروعات «كليوباترا العقارية»، بالتنوع في التصميمات الإيطالية الحديثة، وتنوع المساحات الكبيرة، مع تمتع مشروعاتها بالخصوصية، وأنظمة أمنية تضمن راحة وأمان مالكيها.

وتقدم عروض «كليوباترا العقارية» عروض متميزة لعملائها ويمكنكم معرفة كافة التفاصيل بالاتصال برقم 19778 لمزيد من المعلومات .

https://youtu.be/95mx5_PdCAQ