جميل الذيابي: الإعلام التركي والقطري هدفه تشويه السعودية

كتب: كريم فؤاد

قال الكاتب الصحفي، جميل الذيابي، رئيس تحرير صحيفة عكاظ، إن الإعلامي التركي والقطري مغرض وهدفه تشويه صورة السعودية ولا يعنيه كيف تكون هذه النتائج.

وأضاف جميل الذيابي، خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، خلال برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أن الإعلام التركي والقطري يعمل على هز صورة المملكة وأمنه واستقراره وفقدان الثقة به بمصاحبة الحكومات القطرية والتركية.

وأكد الكاتب الصحفي، جميل الذيابي، رئيس تحرير صحيفة عكاظ، أن السعودية عندما أصدرت النتائج الأولية في مقتل جمال خاشقجي ذكرت أن هناك تضليل من جانب الفريق الذي ذهب إلى تركيا لاستعادة جمال خاشقجي ولم يقدم المعلومات الحقيقية وأن بناء عليه اعترفوا بكل ما حدث مع الإدانة والاستنكار والرفض لما تم واعتبار هذه الجريمة لابد من أخذ حق المواطن خاشقجي من قبل هؤلاء مع ضرورة تطبيق الأنظمة والقوانين.

وكشف الكاتب الصحفي، جميل الذيابي، رئيس تحرير صحيفة عكاظ، أن هناك تضليل من الإعلام التركي بشأن قضية الخاشقجي من أجل مصالحتهم.

وأضاف أن المملكة طالبت الحكومة التركية بتقديم ما لديها من أدلة وبراهين ولا تزال الحكومة التركية تماطل وليس لديها سوى التسريبات التي ترسلها إلى الجزيرة والإعلام المضلل الذي يهدف إلى هز صورة المملكة العربية السعودية، والتي لن تهتز صورتها بهذه الطرق الملتوية وأنها قادرة على الرد على هذه الأقاويل والأكاذيب والابتزاز.

https://www.youtube.com/watch?v=aSaFIqq6zkE

https://www.youtube.com/watch?v=CnncwmEyblc