رئيس الأركان: لن نتأخر عن أى مطلب فى مصلحة بلدنا ..والشعب المصرى يشارك فى الانتخابات بحب..وشبابنا بخير

أكد الفريق محمد فريد حجازى رئيس أركان حرب القوات المسلحة خلال تفقده للجان الانتخابية بمحافظة الإسكندرية، أن الشعب المصرى يقدر حجم الظروف التى تمر بها بلده، ويقدر حجم ماشهدته مصر من أعمال خلال الفترة الماضية.

مانشاهده منذ أمس ليس انتخابات فقط ولكن حالة حب، وبلدنا تحتاج مننا الكثير ، مؤكدا أن الاقبال على المشاركة فى الانتخابات سيتزايد بوعى الشعب المصرى الذكي الذي يعرف أن مشاركته تساعد على الاستقرار، ويرى دائما ماتعانيه الدول حولنا نتيجة عدم الاستقرار.

وأوضح حجازى فى تصريحات لـ«صدى البلد»، أن شباب مصر بخير، وكل مايقال محاولة لتقليل من جهد شبابنا الواعي والفاهم والخائف على بلده ويفكر فى المستقبل ويتمنى الأفضل، وكثيرون لايحبون الخير لمصر ويروجوا اقاويل ضد شبابها.

واضاف ان القوات المسلحة أولاد الشعب المصرى وجزء منهم،ومايقدموه ليس إلا حق مصرعلينا، ودين فى اعناقنا وحق البلد علينا، ونتواجد فى كل مكان ونقاتل فى شمال سيناء ونحقق نجاحات كبيرة، ونحرص على أمن واستقرار مصر، ولن تتأخر عن أى مطلب فى مصلحة مصر.

وقال أن أهل الاسكندرية ترجموا حبهم لمصر بالنزول والمشاركة فى الانتخابات وأكدوا ان العمل الإرهابى الاخير لم يمنعهم من المشاركة فى استقرار بلدهم ولهم كل الشكر والتقدير.

وأكد الفريق حجازى القوات المسلحة تمتلك تخطيط وتنظيم ورؤية ، ومؤسسة مدربة جيدا على العمل بكفاءة عالية جدا فى أكثر من تجاه فى وقت واحد.

https://youtu.be/fcS9BJt_E38