رئيس الأهلي يجتمع بأعضاء "مدينة نصر"

كتب: كريم فؤاد

يعقد محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي لقاءً مفتوحا في السابعة من مساء اليوم الجمعة، بفرع النادي بمدينة نصر مع أعضاء الجمعية العمومية، وذلك من أجل مناقشة لائحة النادي الأهلي المقرر التصويت عليها في الجمعية العمومية غير العادية يوم 28 سبتمبر الحالي.

وشهد مقر النادي بالجزيرة مساء أمس حشدا كبيرا من جانب الأعضاء الذي حضروا اللقاء الذي عقده الخطيب في حضور أعضاء مجلس الإدارة وأعضاء اللجنة المركزية للائحة النظام الأساسي، ولفيف من الشخصيات العامة والرياضيين.

ويسعى رئيس النادي الأهلي وأعضاء اللجنة المركزية لمشروع لائحة النظام الأساسي؛ لمناقشة أعضاء الجمعية العمومية والاستماع لمقترحاتهم بشأن مشروع اللائحة؛ من أجل الوصول إلى دستور يليق بمكانة النادي الأهلي.

وشهدت الأيام الماضية نجاح اللجنة المركزية للائحة النظام الأساسي في إحداث حراك مجتمعي على أعلى مستوى، من خلال عقد العديد من الورش المتعلقة بمناقشة كافة بنود اللائحة على كافة الأصعدة المالية والقانونية والاستثمارية، وأيضا شئون العضوية؛ من أجل إعداد دستور شامل كامل، يليق بعضو الجمعية العمومية، ويحقق له مطالبه وأهدافه وتطلعاته.

واطمأنت اللجنة على الترتيبات الخاصة بعقد الجمعية العمومية غير العادية للتصويت على مشروع اللائحة يوم 28 من سبتمبر الحالي، فيما يتعلق  بكافة الإجراءات التنظيمية لهذا اليوم والمكان المحدد للخيمة المخصصة لعملية التصويت، وتزويدها بأجهزة تكييف إضافية وأبواب واسعة؛ لضمان التيسير على الأعضاء، والدخول الخروج في دقائق معدودة، فضلا عن أماكن انتظار السيارات، وغيرها من الإجراءات التنظيمية الخاصة بيوم الجمعية العمومية، وبما يضمن توفير كل سبل الراحة لأعضاء الأهلي.

جدير بالذكر أن مجلس الإدارة قد صدّق على عدد من التعديلات الخاصة بمشروع اللائحة، استجابةً لمقترحات الأعضاء بعد استيفائها من الناحية القانونية.