رمضان مرسي عضواً بمجلس إدارة «بيراميدز» وأمینا للصندوق

قام مجلس إدارة نادي بيراميدز، في إطار تعلیمات المستشار تركي آل الشیخ مالك نادي بیرامیدز باستقطاب الكوادر الإداریة المحترفة والمؤھلة للنادي ومن أجل الاستمرار في تطویر منظومة النادي الإداریة، بالتصویت لانضمام رمضان سید مرسي لمجلس إدارة النادي وأمینا للصندوق، وقد جاء اختیاره بعد مسیرة ممیزة وناجحة.

وقدَّم مرسي طوال أكثر من ٢٥ عام من المھنیة المحترفة، قدَّم فیھا الكثیر من المساھمات في تأسیس وإدارة الكثیرمن الشركات مما وضعھ في مصاف خبراء الادارة المالیة والتخطیط المالي بالاضافة الي انھ یملك خبرات عالمیة و كذلك حصل علي دورات عالیة في الادارة .

وعن سيرته الذاته، فرمضان یبلغ من العمر ٥٠ عاما، حاصل على بكالوریوس التجارة عام ١٩٩١م، وعضو المعھد الامریكي للمحاسبین الاداریین منذ ٢٠٠٢م ، وتمھیدي ماجستیر أكادیمي في الإقتصاد، وحصل علي درجة الدكتوراه المھنیة في "ادارة الاعمال " ومحاضر مرخص للقراءة السریعة من شركة بوزان العالمیة بانجلترا .والعدید من التراخیص والدورات في مجالات التدریب والادارة من القاھرة-الكویت-دبي –جدة – لندن.

وبدأ رمضان خبرته المھنیة في العام ٩٢ كمحاسب بشركة ونجز تورز للسیاحة بالقاھرة ثم انتقل لشركة سفیر للفنادق والمنتجعات كمراجع حسابات ، ثم شركة ھولیدي ان العالمیة بمدینة جدة وفي العام ٢٠٠٨ انتقل كأول مدیر مالي قام بتاسیس الادارة المالیة لاكبر شركة تسویق ریاضي بالمملكة العربیة السعودیة وانتقل منھا في ٢٠١٥ كمدیرا عاما لشركة صلة الریاضیة مصر.

ونجح رمضان في قیادة فریق من المحترفین ،استطاع تحقیق الریادة وتغییر السوق الریاضي للافضل في فترة وجیزة كما یآمل ان تكون اضافتھ لنادي بیرامیدز اضافة واعدة للمساھمة في التجربة الناجحة للنادي لیكون في مصاف الأندیة العالمیة من حیث النشاط الاحترافي سواء في الانشطة الریاضیة او الاداریة.