سيد عبد الحفيظ: إصابة عمرو السولية بسيطة وأتوقع انضمامه للمنتخب .. فيديو

كتب: كريم فؤاد

قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة في النادي الأهلي، إن الفريق حقق فوزا كبيرا على أسوان بنتيجة 5-1 في المباراة التي أقيمت على استاد أسوان ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الممتاز.

وأضاف عبد الحفيظ، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج «الماتش»، المذاع على قناة «صدى البلد»،  أن الأهلي حقق فوزا مهما على أسوان في ختام مرحلة أولى من مراحل الدوري.

وكشف سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة في النادي الأهلي أنه لا يجد مبرر لخوض مباراة أسوان الساعة الثاثة عصرا في درجة حرارة تبلغ 44 درجة مئوية وهو أمر صعب، كاشفا أن الأهلي خاض العديد من المباريات في بطولات إفريقيا لكن لم تكن درجة الحرارة 44 درجة مئوية مثل أسوان.

وأكد مدير الكرة في النادي الأهلي أنه موعد لقاء الأهلي وأسوان لم يكن به أي متعة وكان ملعب استاد أسوان يحتاج صيانة خاصة في سوء أرضية ملعب النادي.

واستطرد أن السويسري رينيه فايلر يعمل بشكل إيجابي ويعمل على جميع اللاعبين سواء على المستوى الفردي والجماعي ويهتم بأدق التفاصيل قدم بداية جيدة مع الأهلي.

وأوضح فايلر لم يطلب السفر لقضاء فترة إجازة في سويسرا بسبب مباراة الزمالك المقبلة في الدوري الممتاز حتى يجهز اللاعبين للمباراة المقبلة، فالفترة المقبلة تحتاج جدية والتزام وتركيز بشكل أكبر من جانب الأهلي.

وتابع أن عمرو السولية سوف ينضم للمنتخب والإصابة بسيطة وإذا كانت قوية سيغيب فترة تتراوح ما بين 7 أيام إلى 10 أيام.

وحول أزمة صالح جمعة لاعب الأهلي، أكد أن الأهلي يحتاج جميع العناصر المقيدة في الفريق وسيشارك الجميع في المباريات خلال الفترة المقبلة.

 

https://www.youtube.com/watch?v=VDtVQGEbhrg