شاكيري عن ريمونتادا برشلونة: ما حققناه لا يصدق

أكد السويسري شيردان شاكيري، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي إنه لا يصدق ما حدث في مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام برشلونة الإسباني والتي فاز فيها الريدز بأربعة أهداف نظيفة.

ونجح الريدز في تعويض خسارة الذهاب على كامب نو بثلاثية نظيفة، بالفوز على آنفيلد 4-0 والتأهل للنهائي في مدريد يوم الأول من يونيو المقبل، ومواجهة توتنهام هوتسبير.

وقال شاكيري : "من الصعب الحديث بعد ما حدث. أداء لا يصدق، مشجعون لا يصدقون، دفعونا بقوة. لم أرى هذا مطلقاً في حياتي. كانت ليلة خاصة في آنفيلد. كانت الأجواء جنونية، وما حققناه لا يصدق. لنحتفل".

وتابع شاكيري: "أنا فخور حقاً بهذا الفريق، وهؤلاء المشجعون الذين يدفعوننا طيلة العام. رأيت أشخاصاً يبكون. لا أعرف ماذا أقول. ما حققناه اليوم من أجل الجماهير، أمر لا يصدق. نحن فريق جيد، ليس فقط على أرض الملعب بل خارجه أيضاً".

واختتم السويسري شيردان شاكيري تصريحاته قائلا : "الموسم لم ينتهي بعد. الأجواء في الجولة الأخيرة من الدوري على ملعبنا ستكون مذهلة. لا يمكنني الانتظار لخوض مواجهة الأحد، وتحقيق نتيجة جيدة. أنت لا تعرف أبدا ماذا يحدث. نتطلع لخوض مباراة جميلة يوم الأحد. دعنا نرى ما سيحدث".