صفقة «كهربا» حديث المواقع العربية والعالمية.. عاد للدوري المصري عبر بوابة الأهلي صاحب البطولات

كتب - تاج الدين حسن

أعلن أمير توفيق، مدير التسويق والتعاقدات بالنادي الأهلي، اليوم الجمعة، التعاقد مع اللاعب محمود عبدالمنعم «كهربا» لمدة أربع سنوات ونصف، تبدأ مطلع يناير المقبل، بعدما قام بفسخ تعاقده مع نادي أفيس البرتغالي، بالتراضي قبل أيام.

صفقة انتقال لاعب الزمالك السابق، إلى الغريم التقليدي، الأهلى، باتت حديث وسائل الإعلام العربية والعالمية، التى أفردت صفحاتها للحديث عن الصفقة وكواليسها .

« elbaladtv» يستعرض فى التقرير التالى، أبرز ما تناولته المواقع العربية والأجنبية حول صفقة كهربا، على النحو التالى :

صحيفة« الرياضية السعودية »  

تناولت صحيفة الرياضية السعودية، خبر انتقال محمود عبدالمنعم كهربا، لصفوف النادى الأهلى، باهتمام كبير، خاصة أن اللاعب كان معارا بصفوف اتحاد جدة السعودي.

وقالت الصحيفة السعودية، إن ناشئ الأهلى السابق عاد إلى القلعة الحمراء، بعد عدة تجارب خاضها فى سويسرا والاتحاد السعودي وانبي والزمالك المصريين.

صحيفة «فوت أفريكا»           

تحدثت صحيفة «فوت أفريكا»  المهتمة بأخبار الرياضة الخاصة بالقارة الإفريقية، عن صفقة انتقال محمود كهربا، إلى نادي القرن الأفريقي، مؤكدا أن اللاعب بات ضمن صفوف الفارس الأحمر لمدة أربعة مواسم ونصف مقبلة، بعد فسخ تعاقده مع ناديه البرتغالى، ديسبورتيفو أفيس.

قناة « sports.tv5monde»  

أعلن الموقع الخاص بقناة "تى فى موند" الفرنسية، خبر رحيل محمود كهربا عن الدوري البرتغالى، والعودة للدورى المصري عبر بوابة، الأهلى،  صاحب المقام الرفيع فى التتويج بالبطولات المحلية.