«صلاح والجميلة».. من هي جيسي عبدو.. صاحبة الصورة الشهيرة مع الفرعون

كتب: أنس سمير 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة الفنانة اللبنانية جيسي عبدو، مع النجم العالمي محمد صلاح، لاعب ليفربول والمنتخب مصري،  التي التقطت في أحد محلات الملابس الشهيرة في دبي، والتي نشرتها الفنانة اللبنانية عبر «انستجرام»، أمس السبت، وعلقت عليها «فخر مصر وفخر كل العرب يا صلاح».

وبالرغم من عدم معرفة بعض رواد المواقع التواصل الاجتماعي بجيسي عبدو، إلا أن وجهها ليس جديدا على الجمهور المصري، حيث أطلت عليه من قبل، عبر الشاشة الصغيرة.

بداية جيسي عبده الفنية

ولدت جيسى عبدو، فى بيروت 17 فبراير 1988، ويعد برنامج «نسمات وطن» الساخر، الذي أذيع عبر إحدى القنوات الفضائية اللبنانية، هو البداية الحقيقة لمشوارها الفني، حيث شاركت فيه من خلال اسكتشات كوميدية عام 2006 .

مشاركتها في الدراما المصرية

أطلت جيسي عبدو، على الجمهور المصري، من خلال الشاشة الصغيرة، حيث شاركت في مسلسل اتهام مع مريام فارس وحسن الرداد عام 2015 ، كما شاركت في مسلسل «سك على إخواتك» مع الفنان علي ربيع، في رمضان الماضي.

كما شاركت في المسلسلين اللبنانين إلى يارا، وحلوة وكذابة، الذين أنتجا عامي 2010، 2012 على الترتيب.

دراما حياتها العاطفية

لم تخلو حياة الفنانة جيسي عبدو من الدراما، فبعد زواجها وهي في السابعة عشر من عمرها، مخالفة لرغبة والديها الذين قاطعاه، لم تنجح مغامرتها المراهقة، وانتهت بالطلاق، لتتصالح مع أهلها مرة أخرى.

ومؤخرا دخلت جيسي في علاقة عاطفية لكن شاء القدر ألا تُستكمل، بوفاة حبيبها في حادث سير.

والتقط عدد من الشخصيات العامة، صورا مع النجم المصري العالمي، محمد صلاح، خلال قضائه إجازته، في دبي، بعد عدم ضمه إلى معسكر الفراعنة الأخير، ضمن منافسات الجولة الأخيرة لتصفيات كأس أمم أفريقيا، والتي انتهت بالتعادل 1- 1 مع النيجر.