طرح تذاكر مباراة الأهلي الترجي في نهائي دوري الأبطال .. غدا الأربعاء

أكد العميد محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، أنه تمت طباعة 60 ألف تذكرة لمباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والترجي التونسي المحدد لها يوم الجمعة المقبلة على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية على أن يتم طرحها غدا الأربعاء.

وأضاف مرجان إنه سيتم طرح 30 ألف تذكرة لجماهير الأهلي عبر نظام الحجز "أون لاين" أما بقية العدد سيكون مخصصا لأعضاء النادي في الفروع الثلاثة من خلال منافذ داخل الفروع، بالإضافة إلى أنه هناك دراسة لتخصيص عدد من هذه التذاكر يتم طرحه من خلال منفذ بيع باستاد الإسكندرية بموجب بطاقة الرقم القومي وفقا للأسعار التالية المقصورة الأمامية 1000 جنيه، الدرجة الأولى 250 جنيها، الدرجة الثانية 150 جنيها، الدرجة الثالثة الموحدة 70 جنيها.

وأشار محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي، إلى أنه تم طرح نصف عدد التذاكر للبيع بالنظام الإلكتروني، مع تخصيص النصف الآخر لأعضاء الجمعية العمومية بالنادي، وكذلك تخصيص مدرج الأولى – يمين ممتاز بالمجان لجماهير الترجي التونسي على أن تكون المعاملة بالمثل لجماهير الأهلي في مباراة العودة يوم الـ 9 من نوفمبر المقبل في تونس.

وأكد مرجان أن إدارة النادي بذلت أقصى جهد لحضور أكبر عدد من جماهير الأهلي لهذه المباراة المرتقبة، وأنه كان يتمنى حضور ضعف هذا العدد، لكن الظروف خارجة عن إرادة الجميع .

وأشار مرجان إلى تقديره الكامل لرغبة جماهير الأهلي في مساندة فريقها وحضور المباراة، لكن تبقى النواحي الإجرائية نقطة مهمة في التنظيم لتأمين وسلامة كافة العناصر.