في غياب مبابي.. باريس سان جيرمان يعلن عن قميصه الجديد للموسم الجديد

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي عن قميص الفريق للموسم الجديد 2024 -2025 والذي حافظ على ألوانه الأزرق والأحمر.

وشهد الإعلان القميص الباريسي غياب قائد الفريق كيليان مبابي الذي يرحل عن النادي نهاية الموسم الحالي وسط أنباء عن انضمامه إلى ريال مدريد الإسباني.

تفاصيل مكالمة الوداع بين مبابي ورئيس نادي باريس سان جيرمان

شهدت الساعات الماضية تطورات جديدة داخل نادي باريس سان جيرمان، بشأن رحيل كليان مبابي عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكر برنامج «الشيرنجيتو» الإسباني الشهير كواليس مكالمة هاتفية أجراها رئيس نادي باريس سان جرمان الفرنسي، ناصر الخليفي، مع نجم الفريق، كيليان مبابي، مؤكداً أن الخليفي تواصل، خلال الساعات الماضية، مع مبابي لمعرفة كيف يريد توديع الفريق الباريسي.

وتابع البرنامج ،أن إدارة سان جرمان تدرس كيف سيكون وداع مبابي، الأحد المقبل، في ملعب حديقة الأمراء قبل مباراة الفريق أمام نظيره تولوز، ضمن منافسات الجولة 33 من الدوري الفرنسي، وهي آخر مباراة لسان جرمان على ملعبه.

وينتهي عقد مبابي، البالغ من العمر 25 عاما، مع الفريق بعد أسابيع قليلة، وسط ترجيحات قوية بشأن انتقاله إلى ريال مدريد الإسباني.

وكان مبابي، الذي انضم إلى سان جرمان عام 2017، قادما من موناكو، قد مدّد عقده في 2022 حتى 2024، لكنه رفض الصيف الماضي تفعيل بند يسمح له بالبقاء عاما آخر في 'بارك دي برانس'.