قطع المياه لمدة 10 ساعات عن قرى المناوات وطموه بمركز أبوالنمرس.. غدًا

أعلنت محافظة الجيزة، في بيان لها اليوم الخميس، قطع المياه لمدة 10 ساعات عن قرى المناوات وطموه بمركز ومدينة ابوالنمرس غداً الجمعة في إطار تحويل خط مياه شرب600مم لإنشاء مطلع ومنزل كوبري حسب الله الكفراوي.

قالت المحافظة إنه في إطار تنفيذ تحويل خط مياه قطر 600 مم المتعارض مع إنشاء مطلع ومنزل كوبري حسب الله الكفراوي بمدينة أبوالنمرس طريق مصر أسيوط الزراعي فقد تم تحويل الخط ومتبق أعمال الربط على الخط القائم .

وأشارت المحافظة الجيزة إلى أن شركة مياه الشرب والصرف الصحي ستقوم بقطع المياه لمدة  (10) ساعات من الساعة ١ صباحاً يوم الجمعة الموافق 2024/3/29 الى الساعة 11صباحاً يوم السبت الموافق 2024/3/30 وذلك لربط الخط الجديد مع الخط القائم .

وأوضحت المحافظة ان المناطق المتأثرة بقطع المياه هي : قرية المناوات وقرية طموه، مشيره إلى أنه تم تكليف رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالالتزام بالجدول الزمني المحدد للأعمال لإعادة ضخ المياه بصورتها الطبيعية للمناطق المتأثرة  موجها رئيس مدينة ابو النمرس بالمتابعة الميدانية للأعمال وإزالة أي معوقات.

وأشارت إلى أن شركة مياه الشرب والصرف الصحي ستقوم بتوفير سيارات محملة بالمياه النقية الصالحة للشرب لتتحرك في الأماكن المتأثرة وللطوارىء يتم الاتصال بالخط الساخن ١٢٥ لتلبية احتياجاتهم فورا .