كشف حقيقة سفاح السويس .. عصابة من الساقطات وراء إصابة الفتيات

تمكن قطاع الامن العام بوزارة الداخلية، بالتعاون مع مباحث السويس في كشف غموض «سفاح السويس» الذي آثار الرعب والذعر بين الفتيات فى المحافظة خلال الأيام الماضية وذلك بعد إصابته العديد من الفتيات بالأسلحة البيضاء أثناء سيرهن فى الشارع .

حيث تبين أن وراء الواقعة عصابة وليست شخصا واحدا وذلك بتحريض من بعض السيدات للجناة، بسبب علاقات حميمية تربط السيدات برجال آخرين، وأن السيدات حرضن على الفتايات أعتقداً منهن أن الفتيات يقمن بإشاعة أخبارهن والتشهير بهن .

لذلك قامت السيدات بالتخطيط للانتقام من الفتيات وخططن مع أفراد العصابة مستغلين علاقاتهن الحميمية بهم لإصابة الفتيات للانتقام نتيجة التشهير بهن، الأمر الذي آثار الذعر بين الأسر والأهلي فى السويس بعد إصابة 5 فتيات بسلاح أبيض بنفس الطريقة أثناء سيرهن فى الشارع، وأطلق على الجاني لقب سفاح الفتيات، وقد وصل الذعر إلى منع الأهالي بناتهن من الخروج من المنزل .

وقد تمكنت القوات من تحديد المتهمين والمحرضين وأداة ارتكاب الجرائم تمهيدا لعرضهم على النيابة للتحقيق، وكانت مديرية أمن السويس قد كثفت من الدوريات الأمنية بشوارع المدينة للقبض على سفاح الفتيات الذي تسبب فى حالة الذعر فى المدينة خصوصا مع انتشار فيديو لاعتداء السفاح على إحدي الفتيات أثناء سيرها فى الشارع . حيث تعددت الرويات حول السفاح الذي قام بإصابة 5 فتيات بنفس الطريقة .