كشف غموض خطف طفل من أمام مسكنه في الأقصر

كتب: كريم فؤاد

تمكنت الأجهزة الأمنية في مركز شرطة إسنا بمديرية أمن الأقصر من ضبط 4 أشخاص من مرتكبى واقعة إختطاف طفل لوجود خلافات مالية بين أحدهم ووالد الطفل ، وإعادته سالماً إلى أهليته.

وقامت الأجهزة الأمنية بكشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة إسنا بمديرية أمن الأقصر من المدعو سيد أ. م تاجر ، ومُقيم بدائرة المركز بإتهامه للمدعو مساعد.م.ع" تاجر مُقيم بدائرة المركز بأنه وراء قيام مجهول يستقل دراجة نارية بخطف نجله محمد البالغ من العمر 4 سنوات من أمام مسكنه لسابقة وجود خلافات مالية بينهما ومطالبته له بسداد مبلغ 700 ألف جنيه نظير معاملات تجارية بينهما ، وسابقة تهديده بخطف أحد أبنائه.

وأسفرت جهود فريق البحث بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى بالأقصر  عن تحديد مرتكبى الواقعة وهم كلٍ من مساعد م. ى، تاجر محمد ن. ع عاطل، عبدالوهاب ع. أ مزارع، محمود ع. ع مزارع، يونس م. ى "عاطل" وجميعهم مقيمون بدائرة المركز.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين المذكورين عدا المتهم الخامس ، وبمواجهة المتهم الأول أقر بإرتكابه الواقعة بالإشتراك مع باقى المتهمين ، وقرر أنه دائن لوالد الطفل المختطف بمبلغ مليون و200 ألف جنيه ، نظير مشاركتهما فى التجارة ، وإتفاقه مع المتهم الثانى على إختطاف نجل المبلغ ، وفى سبيل ذلك قام بإعطائه مبلغ 1800 جنيه ودراجة نارية خاصة به لإستخدامها فى إرتكاب الواقعة ، وبمواجهة باقى المتهمين أقروا بإرتكابهم الواقعة على النحو المشار إليه ، وأرشدوا عن الدراجة النارية المستخدمة فى الواقعة، وتم إعادة الطفل إلى أهليته سالماً (جارى تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب) وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.