محمد فاروق يسجل هدف تعادل بيراميدز أمام الأهلي

كتب: كريم فؤاد

نجح محمد فاروق لاعب فريق بيراميدز في تسجيل هدف التعادل أمام الأهلي في المباراة المقامة على ملعب الدفاع الجوي والمؤجلة من الأسبوع الثامن من بطولة الدوري الممتاز.

محمد فاروق سجل هدف التعادل لفريق بيراميدز في الدقيقة 47 وكان وليد أزارو، مهاجم الأهلي، سجل الهدف الأول لفريقه في الدقيقة الـ32، من زمن المباراة.

هدف الأهلي بدأ عن طريق رمضان صبحي، من الجبهة اليسرى، حيث مرر الكرة لـ علي معلول الذي لعب عرضية قابها أزارو برأسية قوية تسكن شباك أحمد الشناوي.

يدخل النادي الأهلي المباراة تحت قيادة مدربه الأورجوياني الجديد مارتن لاسارتي في ظهوره الأول كمدير فني للفريق من داخل ملعب المباراة، أما فريق بيراميدز فيقوده حسام حسن الذي يسعى إلى مواصلة التألق والفوز بنقاط المباراة بهدف الاستمرار في التقدم خطوة نحو اللقب، أما حسام البدري رئيس نادي بيراميدز هو الأخر ينتظر بفارغ الصبر مباراة اليوم والفوز بها.

وأعلن الأوروجوياني مارتين لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن تشكيلة فريقه أمام بيراميدز والذي ضم في حراسة المرمى : محمد الشناوي، في خط الدفاع كريم نيدفيد – محمد هاني – أيمن أشرف – علي معلول، وفي خط الوسط عمرو السولية – هشام محمد – ناصر ماهر – أحمد الشيخ – رمضان صبحي، وفي خط الهجوم وليد أزارو.

وأعلن حسام حسن المدير الفني لفريق بيراميدز عن تشكيلة الفريق والذي ضم أحمد الشناوي وأحمد أيمن منوصر، نبيل عماد “دونجا”، محمد حمدي، محمد فاروق، رجب بكار، علي جبر، جون سيفونتيس “السفاح” وكينو، عبد الله السعيد، إيرك تراوري.