محمد مصيلحي: مكافأة إجادة للاعبي الاتحاد بعد الفوز التاريخي على الأهلي

أبدى محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري كامل فرحته بعد تحقيق فوزا كبيرا على الأهلي بنتيجة 4-3 في المباراة التي أقيمت على استاد السلام ضم منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الممتاز.

وأضاف مصيلحي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت، على قناة صدى البلد، أن الاتحاد السكندري واجه سوء حظ في المباريات السابقة في الدوري الممتاز.

وأكد محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري أن حلمي طولان المدير الفني للفريق هو رجل المرحلة بعد نجاحه في تحقيق الفارق مع النادي في المباريات السابقة وبالتحديد في أخر ثلاث مباريات، وخاصة الفوز التاريخي أمام الأهلي في مباراة اليوم بنتيجة 4-3.

وأكد محمد مصيلحي أنه تلقى اتصالا من وليد صلاح الدين مدير الكرة في الاتحاد السكندري بعد الفوز على الأهلي من أجل صرف مكافأة إجادة للاعبين، وهو ما أكده بأنه سيناقشه مع مجلس الإدارة بخصوص ذلك الأمر ليتم صرف مكافأة تليق باسم الاتحاد والفوز الذي تحقق أمام الأهلي، كاشفا أنه سيتم أيضا صرف مكافأة الفوز وفق اللائحة.

وأضاف مصيلحي أن فوز فريق الاتحاد على الأهلي في مباراة اليوم يعد فوزا معنويا كبيرا خاصة وأنه ينتظره منافسات قوية في البطولة العربية أمام الزمالك في دور الستة عشر وفي الدوري وفي مسابقة كأس مصر.

https://www.youtube.com/watch?v=w2SEX9li8Dg